الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:20 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالورود... تلاميذ مدرسة بأسيوط يهنئون الضباط بعيد الشرطة

بالورود... تلاميذ مدرسة بأسيوط يهنئون الضباط بعيد الشرطة
بالورود... تلاميذ مدرسة بأسيوط يهنئون الضباط بعيد الشرطة

شارك وفد من تلاميذ مدرسة اللواء نبيل العزبى الابتدائية المشتركة، اليوم الخميس، في تقديم التهاني وتوزيع الورود والحلوى على ضباط الشرطة والمجندين في محيط مديرية أمن أسيوط للمشاركة في احتفالات عيد الشرطة، حيث قام وفد من العاملين بالمدرسة مكون من مديرة المدرسة، مها شكرى عبده، وبعض المدرسات بزيارة مدير الأمن وأبدوا له التهاني بـ عيد الشرطة، للتأكيد على تقدير مدارس أسيوط ومصر بأكملها لدورهم الكبير في حفظ الأمن والسلام للمواطنين.

أعرب اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، عن شكره لجميع قادة المدرسة على زيارتهم للمديرية، مشدداً على أن رجال الشرطة يمثلون الحماية والأمان للمواطنين وطلاب المدارس المختلفة.

قال محمود معوض، مدير إدارة أسيوط التعليمية، إنه من الضروري أن نقدم الشكر والتقدير للشرطة، وهذا يعد تأكيدًا للجهود البواسل التي يبذلها رجال الشرطة المصرية في الحفاظ على مقدرات بلادنا وثرواتها البشرية والمادية، وحماية الأمن الداخلي والخارجي، وتحقيق الاستقرار والأمن والسلام.

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.