الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:24 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قلق في معسكر السنغال قبل مواجهة كوت ديفوار بأمم إفريقيا

السنغال
السنغال

يشهد معسكر منتخب السنغال حالة من القلق والترقب قبل مواجهة نظيره كوت ديفوار في دور الـ 16 بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

يخشي منتخب السنغال من انتفاضة الفيل الايفواري بعد أن كان قاب قوصين أو أدني من وداع البطولة ويسعي حامل اللقب لتجاوز عقبة صاحب الأرض والجمهور لاستكمال مسيرته نحو اللقب الثاني في تاريخه.

موعد مباراة السنغال و كوت ديفوار

تنطلق في العاشرة مساء الاثنين المقبل الموافق 29 يناير 2024 مباراة نارية بين كلًا من منتخبي السنغال و كوت ديفوار ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

قائمة السنغال في كاس امم افريقيا

وجاءت قائمة منتخب السنغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي - ديني ديانج - موري دياو.

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - عبدو ديالو - موسى نياخاتي - عبدولاي سيك - إسماعيل جاكوبس - يوسف سابالي - فورموز ميندي - فودو بالي توريه - عبدولاي ندياي.

خط الوسط: نامباليس ميندي - إدريسا جانا جاي - باتي سيس - لامين كامارا - شيخو كوياتي - بابا مطر سار - بابا جاي - كريبين دياتا.

خط الهجوم: ساديو ماني - إسماعيلا سار - بولاي ديا - حبيب ديالو - إيليمان ندياي - نيكولاس جاكسون - عبد الله سيما.

قائمة كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا

حراسة المرمى: يحيى فوفانا (أنجيه الفرنسي)، وشارل فولي (أسيك ميموزا)، وبدرا علي (سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي).

الدفاع: سيرج أورييه وويلي بولي (نوتنغهام فوريست الإنجليزي)، وإسماعيل ديالو (هايدوك سبليت الكرواتي)، وعثمان ديومانديه (سبورتنغ لشبونة البرتغالي)، وغيسلان كونان (الفيحاء السعودي)، وإيفانس نديكا (روما الإيطالي)، وأوديلون كوسونو (باير ليفركوزن الألماني)، وويلفريد سينغو (موناكو الفرنسي).

الوسط: جان-تييري أماني لازار (أونيون سان جيلواز البلجيكي)، وإدريسا دومبيا (ألانيا سبور التركي)، وسيكو فوفانا (النصر السعودي)، وإبراهيم سانغاريه (نوتنغهام فوريست)، وفرانك كيسييه (الأهلي السعودي)، وجان ميشال سيري (هال سيتي الإنجليزي).

وستكون مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023 كالتالى..

أنجولا ضد نامبيا

تنطلق في السابعة مساء السبت المقبل الموافق 27 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخبي أنجولا ونامبيا ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

مواجهة نارية بين نيجيريا والكاميرون

تنطلق في العاشرة مساء السبت المقبل الموافق 27 يناير 2024 مباراة نارية بين كلًا من منتخبي نيجيريا والكاميرون ضمن مباريات دورالـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

غينيا الاستوائية تواجه غينيا

تنطلق في السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخبي غينيا الاستوائية وغينيا ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

مصر تسعي لمواصلة حلم التتويج أمام الكونغو الديموقراطية

تنطلق في العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 28 يناير 2024 مباراة ساخنة بين كلًا من منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

الرأس الأخضر يواجه موريتانيا

تنطلق في السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق 29 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخبي الرأس الأخضر و موريتانيا ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

مالي تواجه بوركينا فاسو

تنطلق في السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخبي مالي وبوركينافاسو ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

المغرب في مهمة صعبة أمام جنوب أفريقيا

تنطلق في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخبي المغرب وجنوب إفريقيا ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.