الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:14 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طقس شتوي| درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمطار غزيرة تشهدها المحافظات المصرية، غدا .. هذا ما كشفته هيئة الأرصاد الجوية، خلال نشر توقعاتها عن حالة الطقس غدًا السبت، 27 يناير 2024، حيث توقعت أن تشهد المحافظات طقسا مائلا للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر، على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

الظواهر الجوية

وعن الظواهر الجوية المتوقعة غدا السبت في مصر، حذرت الأرصاد في بيان عاجل اليوم، من سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث (40% تقريبا)، إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويشهد غدا نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت:

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12.

الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11.

مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10.

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 08 .

أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.