الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:33 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أخدوا راحتهم!!.. هنود يطبخون الطعام على قبضان القطارات ويشعلون الجدل (فيديو)

طبخ الطعام
طبخ الطعام

أحدث مقطع فيديو صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند، بعدما وثق مشاهد غريبة لأشخاص يطبخون الطعام على مسارات القطارات في مومباي، ما عزز استجابة السلطات.

وتم التقاط المقطع في محطة سكة حديد Mahim Junction، وفقًا للاسم الذي نشره على موقع X (تويتر سابقًا)، حيث يبدأ الفيديو بلقطة مكبرة لنساء يجلسن بين مسارات القطار ويحضرن الطعام على الموقد، ويظهر أيضًا بعض الفتيات يدرسن هناك. وشوهد أيضًا أطفال يركضون وينام بعض الأشخاص في مكان قريب.

حصد الفيديو أكثر من 21000 مشاهدة وأعرب العديد من المستخدمين عن قلقهم في قسم التعليقات.

أقرأ أيضا:

ناسا: رواسب بحيرات قديمة على المريخ تفجّر مفاجأة عن الحياة فيه

تناول أعواد الأسنان المقلية يثير الجدل في كوريا الجنوبية.. وتحذيرات من خطورتها

وعلق أحد المستخدمين قائلًا: "خطير جدًا، يرجى اتخاذ إجراء بشأنه". وقال آخر: "عندما تسير حياتك على الطريق الصحيح حرفيًا"وعلق مستخدم ثالث قائلًا: "إنه خطأ الضباط. لقد رفضوا حضور هذا النوع من العمل في مباني السكك الحديدية".

ومن جانبه، وجّه مدير قسم السكك الحديدية في مومباي السلطات للنظر في المشكلة ، والتي بدورها وجهت قوة حماية السكك الحديدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وردت الجبهة الوطنية الرواندية على الموقع X وقالت إن أفرادها وصلوا إلى المكان و"أزالوا المتسولين". وأضافت: "نصح الموظفون بتوخي الحذر لإبقاء النظام خاليًا من مثل هذه الأنشطة غير المبررة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة