الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

برشلونة في مهمة صعبة أمام فياريال فى الدوري الإسباني الليلة

برشلونة
برشلونة

يواجه فريق برشلونة الإسبانى نظيره فياريال في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني ، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في مواجهتين وتسجيل 40 هدفًا وتلقي 24، فيما يأتى فياريال فى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعدما ودع منافسات كأس ملك إسبانيا إثر سقوطه أمام مضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-2 مساء الأربعاء على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال

من المتوقع أن يبدأ برشلونة لقاء فياريال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إنياكي بينيا.

خط الدفاع: بالدي - باو كوبارسي - رونالدو أراوخو - كوندي.

خط الوسط: بيدري - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس.

كما يواجه ريال مدريد نظيره لاس بالماس مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام لاس بالماس فى تمام الخامسة والربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ترتيب الريال في الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة خلف فريق جيرونا صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة، فيما يحتل لاس بالماس المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

وحقق فريق الريال فوزا صعبا على ضيفه ألميريا بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو فى إطارمنافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

إقرأ أيضا

برشلونة الإسبانى يعلن تعيين سيرجي برجوان مديرا فنيا مؤقتا خلفا لكومان

رسميا..سواريز ينتقل من ليفربول إلى برشلونة الإسبانى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.