الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

تعرّف على سعر تذكرة معرض الكتاب 2024 وأهم فعاليات اليوم السبت

معرض الكتاب 2024
معرض الكتاب 2024

واصل معرض الكتاب 2024، اليوم السبت، اسقبال زوار الدورة الـ55، لليوم الثالث، وسط إقبال شديد من الشباب والأسر لاقتناء أحدث الإصدرات، والاستمتاع بالعروض الفنية والثقافية المتعددة.

وكان معرض القاهرة الدولي للكتاب، قد انطلق بدء في استقبال الجمهور منذ يوم الخميس 25 يناير ويستمر حتى 6 فبراير 2024 داخل مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

وتم إقامة الدورة الـ55 من معرض الكتاب 2024 على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالى مساحة تضم (5) صالات للعرض، ومشاركة 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، في حين يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.

وكانت وزارة الثقافة قد أعلنت في وقت سابق أن سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 هي 5 جنيهات فقط، ويمكن الحصول عليها من خلال شباك التذاكر أو إلكترونياً، مع العلم أن التذكرة الواحدة للدخول والخروج من المعرض.

طريقة حجز تذكرة معرض الكتاب 2024

وللحصول على تذكرة معرض القاهرة للكتاب بشكل إلكتروني، يمكن إتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى رابط موقع معرض الكتاب من هنـــا.
  • اضغط على أيقونة شراء تذكرة.
  • كتابة رقم الهاتف، ثم الضغط على زر المتابعة لشراء تذكرة.
  • حدّد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها، وطريقة الدفع.
  • بعد القيام بعملية الشراء، سيتم إرسال نسخة من تذكرة معرض الكتاب 2024 في رسالة عبر تطبيق واتساب والبريد الإلكتروني.

أقرأ أيضا

معرض الكتاب 2024.. الصحة تقدم استشارات نفسية وتوعية مجانية للزائرين

معرض القاهرة للكتاب 2024.. سعر التذكرة وطريقة الحجز وخطوط اتوبيسات النقل

أنشطة معرض الكتاب 2024 يوم السبت

ويشهد معرض الكتاب 2024 اليوم السبت مجموعة من الفعاليات والأنشطة ومنها:

  • ندوة بعنوان «هل تكتشف التكنولوجيا الحديثة أسرار الأهرامات»، بحضور الدكتورة علا العجيزي، والدكتور هاني هلال، ويديرها حسام الدين حسين، في القاعة الرئيسية «بلازا 1».
  • ندوة بعنوان «مشروع استعادة طه حسين» في تمام الساعة 2 مساءا، بحضور أحمد سراج والدكتور سامي سليمان ويديرها الدكتور عادل درغام.
  • ندوة حول «حصاد المرحلة الأولى من الحوار الوطني»، بحضور المستشار محمود فوزي، وبالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب.
  • لقاء فكري في تمام الساعة 6 مساء بعنوان «الدنيوي والديني»، في ضوء الكلام الجديد، بحضور الدكتور عبد الجبار الرفاعي.
  • ندوة بعنوان «كوكو شنايل»، و«قوت القلوب»، للدكتورة جيهان زكي، ويناقشها سهير عبد الحميد والدكتورة ضحى عاصي.
  • لقاء شعري مع «ذاو ليهونج من الصين»، ويحاوره الدكتور محسن فرجاني.
  • ندوة «محفوظ بعيون نرويجية»، ومحاضرة قصيرة تلقيها هانة أورستفيك، يتبعها حوار مع نورا ناجي عن نجيب محفوظ، وتدير الحوار شيرين عبد الوهاب.
  • ندوة «الإبداع الدبلوماسي»، في تمام 6 مساء، بحضور السفراء رضا الطايفي، عبير بسيوني، محمود عزت، محمد عرفي، نميرة نجم، ويديرها السفير عمرو الجويلي.
  • ندوة بعنوان «قضايا شعر العامية»، بحضور الدكتور أحمد مجاهد، ومحمد علي عزب، ومحمود الحلواني، ومسعود شومان، ويُديرها إبراهيم عبد الفتاح.
  • وفي تمام الساعة السادسة مساء، تعقد احتفالية ذكرى ميلاد الفنان علي رضا، بحضور الفنانة فريدة فهمي، والمخرج عادل محمد عوض، وتُديرها جيهان الغرباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة