الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران تُعزز حضورها في السوق الإسبانية

مصر للطيران
مصر للطيران

واصلت مصر للطيران، الناقل الوطني المصري، تعزيز حضورها في السوق الإسبانية من خلال مشاركتها في معرض FITUR السياحي الدولي الذي أقيم في مدريد من 24 إلى 28 يناير 2024.

عروض مصر للطيران

ضم وفد مصر للطيران في المعرض مسؤولين رفيعي المستوى من مختلف قطاعات الشركة، حيث قدموا عروضًا متنوعة لتعزيز البرامج السياحية المصرية وجذب المزيد من السياح من إسبانيا.

جهود مصر للطيران

عقدت مصر للطيران خلال المعرض العديد من الاجتماعات التنسيقية مع شركات رائدة في مجال تنظيم الرحلات ووكلاء السياحة المتخصصين في الحج والعمرة، مثل Travel days و Image tours و Explora travel و Galaxia و Saraya travel و Master flights. كما تم إجراء لقاءات مثمرة مع وكلاء السياحة من لشبونة لمناقشة سبل التعاون وتعزيز العلاقات.

شركات سياحية إسبانية

في اليوم الثاني من المعرض، واصلت مصر للطيران تعزيز علاقاتها مع شركات سياحية إسبانية بارزة، مثل Tui و Mapa tours و Exotic و Kaluma و Elmondo و Dynamic travel و Rida international و Aerticket. تم التأكيد على سفر مجموعات كبيرة من إسبانيا على رحلات مدريد وبرشلونة إلى الأقصر، مستفيدة من شبكة خطوط مصر للطيران الممتدة حول العالم.

رحلات خاصة من مصر للطيران

قدمت مصر للطيران خلال المعرض عروضًا جديدة لتشجيع السياحة من إسبانيا إلى مصر، بما في ذلك عروض على أسعار تذاكر الطيران وباقات سياحية شاملة. كما ناقشت مصر للطيران مع شركة Sama Travel خططًا لتنظيم رحلات خاصة من المدن الإسبانية إلى مدينة الأقصر.

وتعكس مشاركة مصر للطيران في معرض FITUR التزامها بتوسيع خدماتها وتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها، وتعزيز حضورها في السوق الإسبانية، وجذب المزيد من السياح إلى مصر.

إقرأ أيضًا: تعرف على تخفيضات الرحلات الداخلية لمصر للطيران

مصر للطيران تساهم في تنشيط السياحة بين مصر والسعودية

مصر للطيران تُطلق عروض استثنائية للسفر إلى ليبيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.