الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاني الناظر لـ نجله: زيادة عدد الساعات المخصصة للمرضى غير القادرين بالعيادة مجانا

هاني الناظر لـ نجله: زيادة عدد الساعات المخصصة للمرضى غير القادرين بالعيادة مجانا
هاني الناظر لـ نجله: زيادة عدد الساعات المخصصة للمرضى غير القادرين بالعيادة مجانا

أعلن الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق وأستاذ الأمراض الجلدية، اتخاذ قرارين هامين بشأن الاستفسارات الطبية التي تصلنا على الصفحة الرسمية، وتقديم الخدمات العلاجية للمرضى غير القادرين على تلبية متطلبات العيادة.

قرارات الدكتور هاني الناظر

بلطف واحترام لأحبائه وتقديرًا لدعواتهم الجميلة، صرح الدكتور هاني الناظر في منشوره قائلاً: تعرفانًا بلطفكم العظيم وامتناني لدعواتكم وصلواتكم بالنسبة لي، أتوجه إلى الله سبحانه وتعالى أن يستجيب لدعواتكم ويشفيني تمامًا. ولهذا السبب، قررت ما يلي:

- قرر زيادة فترة استقبال أسئلته الطبية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

- تم توكيل الدكتور محمد الناظر لزيادة ساعات استقبال المرضى غير القادرين في العيادة والقيام بفحوصهم مجانًا، وتقديم خصم بنسبة 50٪ على جميع جلسات الليزر.

هاني الناظر يجيب على استفسارات متابعيه

وفي وقت سابق، قدم الدكتور هاني الناظر ردًا على سؤال من الأمهات حول كيفية عناية شعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وزيادة كثافته وطوله، وذلك بدون استخدام المستحضرات الدوائية المكلفة، في ضوء البرودة وتقلبات الطقس.

ونصح هاني الناظر بالآتي:

- غسل الشعر باستخدام الماء الدافئ والشامبو مرتين في كل أسبوع.

- هناك طرق مجربة لعلاج التقصف والجفاف والتكسر في الشعر، واحدة من هذه الطرق هي تدليك فروة الرأس بزيت اللوز الحلو قبل غسل الشعر بحوالي خمس ساعات مرتين في الأسبوع.

- استخدام زيت الروز ماري لتدليك فروة الرأس مرتين في الأسبوع لعلاج ضعف الشعر، وزيادة كثافته، ومنع تساقطه.

- إعداد مزيج متساوي من زيت اللوز الحلو وزيت الروز ماري للتخفيف من جفاف وتقصف وتساقط الشعر عن طريق تدليك فروة الرأس والشعر معًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.