الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرنا جميل موظفة في كوافير حريمي بالحي الشعبي

ميرنا جميل
ميرنا جميل

تعمل الفنانة ميرنا جميل، داخل كوافير حريمي، وذلك خلال أحداث مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي يخوض بطولته النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

ميرنا جميل تعمل في كوافير حريمي

وتجسد ميرنا جميل دور فتاة تعمل في محل كوافير حريمي في إحدى المناطق الشعبية، وتقع في غرام أمير كرارة ضمن الأحداث، وتتصاعد الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة العمل كلًا من «أحمد رزق، وسيد رجب، وميرنا جميل، ورحاب الجمل، ومحمد لطفي، وملك قورة، وعايدة رياض، وصفاء الطوخي، وأحمد فؤاد سليم، وإيناس كامل، ودنيا المصري».

مسلسل بيت الرفاعي

ومسلسل «بيت الرفاعي»، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه خلال الموسم، من تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويعد مسلسل «بيت الرفاعي» أول عمل فني يجمع بين أمير كرارة وأحمد رزق.

جدير بالذكر أن مسلسل «سوق الكانتو» والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان الماضي هو آخر أعمال أمير كرارة الدرامية وشاركه في بطولة العمل كلا من « مى عز الدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسنى».

و«سوق الكانتو»، من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنياوى.

بينما شارك الفنان أحمد رزق في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل «حضرة العمدة» من بطولة روبي وبسمة ومحمود عبد المغني وادوارد ومحمد محمود عبد العزيز من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.