الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تحذير خطير من جمال شعبان قبل مباراة منتخب مصر بأمم إفريقيا

جمال شعبان
جمال شعبان

قدم الدكتور جمال شعبان، إخصائي القلب والأوعية الدموية، عدة نصائح لمرضى القلب الراغبين في صيام شهر رمضان المبارك، مؤكدا ضرورة مراجعة الطبيب قبل الصيام للتأكد من سلامة الحالة الصحية والتزام المريض بالعلاج المناسب والتغذية السليمة.

وأشار شعبان، في حوار مباشر مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، على شاشة "سي بي سي"، إلى أن مرضى القلب يجب أن يتجنبوا الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة والمالحة والحلويات والمشروبات الغازية عند الإفطار والسحور.

خطر الانفعالات الزائدة

كما حث "شعبان" المصريين على الحفاظ على هدوئهم وعدم الاندفاع في التعبير عن مشاعرهم تجاه المنتخب الوطني الذي يشارك في بطولة أمم إفريقيا، محذرا من أن الانفعالات الزائدة قد تسبب أزمات قلبية خطيرة.

ووجه الدكتور جمال شعبان، إخصائي القلب والأوعية الدموية، ارشادات ونصائح مهمة لمرضى القلب الراغبين في الصيام سواء فى هذه الأيام أو فى شهر رمضان المبارك، مؤكدا ضرورة مراجعة الطبيب قبل الصيام للتأكد من سلامة الحالة الصحية والتزام المريض بالعلاج المناسب والتغذية السليمة مع ضرورة عدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة والمالحة والحلويات والمشروبات الغازية عند الإفطار والسحور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.