الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:38 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

على طريقة يورجن كلوب .. تشافي يعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم

تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

أعلن تشافي هرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني رحيله عن القلعة الكتالونية بنهاية الموسم الحالي.

وقال تشافي في تصريحاته عقب مواجهة فياريال بالليجا: "أريد الإعلان في 30 يونيو لن اكون مدرب برشلونة الوضع يحتاج تغيير وكمشجع برشلوني لا يمكني السماح بإستمرار ذلك".

وواصل تشافي: "أعتقد أن هذا القرار سيساعد اللاعبين ويخفف التوتر بالنسبة للنادي أنا بخير، لكنني قررت ذلك منذ أيام ولا أريد أن أكون عائقاً لبرشلونة، لا أريد أن أكون مشكلة".

تشافي يعلن رحيله عن برشلونة

وتابع: "أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي، أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير".

وأكمل: "ليست مسألة الطاقة، انه تغيير للديناميكية، لقد هدأت الامور بهذا الاعلان واليوم سيقاتلوني بشكل أقل، وجودي في المنصب لعام اخر سيدمرني".

وأتم حديثه قائلاً: "لن اغير رأيي حتى لو فزنا بالأبطال، لم أخبر اللاعبين بعد، سأتحدث معهم غدًا، رأيتهم اليوم في حالة سيئة جدًا، إنهم لا يستحقون ما يحدث لأنهم مجموعة رائعة".

وعلى طريقة يورجن كلوب الذى قرر الرحيل عن ليفربول قال تشافي في تصريحاته عقب مواجهة فياريال بالليجا: "أريد الإعلان في 30 يونيو لن اكون مدرب برشلونة الوضع يحتاج تغيير وكمشجع برشلوني لا يمكني السماح بإستمرار ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy