الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبطال مسلسل ”مسار إجبارى” يواصلون التصوير

داش وعصام
داش وعصام

ودع كل من أحمد داش وعصام عمر الديكور الخاص بتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل “مسار إجباري” بمنطقة العباسية تحت قيادة المخرجة نادين خان.

مسار إجبارى

ويعد مسلسل "مسار إجباري" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024 البطولة المطلقة الأولى لكل من أحمد داش وعصام عمر في دراما رمضان.

وتواصل المخرجة نادين خان ترشيح الأبطال المشاركين بالعمل بالتزامن مع تصويره حيث انضمت الفنانة مي الغيطي مؤخرًا لأسرة العمل الذي يعتمد في بطولته على الشباب.

مسلسل مسار إجبارى رمضان 2024

وينتقل أبطال مسلسل "مسار إجباري" إلى ديكور الشقة مرة أخرى لتصوير عدة مشاهد ومن المقرر أن يتم تصوير العمل بين القاهرة وإحدي المحافظات وعدد من اللوكيشنات الداخلية.

أبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل "مسار إجبارى" مكون من 15 حلقة ويعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

آخر أعمال أحمد داش وعصام عمر

شارك أحمد داش في رمضان الماضى بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى– جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل بالطو

بينما قدم عصام عمر أولى بطولاته في مسلسل "بالطو" الذى تم عرضه حصريًا على منصة watch it، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى، والعمل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.