الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصلح خير.. قعدة عرب لوزير الشباب والرياضة لإنهاء خلافات نادي سموحة

جانب من جلسة الصلح التي ترأسها وزير الشباب والرياضة
جانب من جلسة الصلح التي ترأسها وزير الشباب والرياضة

عقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، اجتماعا مع أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر لحل الخلافات الموجودة داخل مجلس الإدارة، وتعزيز الوحدة والتعاون وإعلاء مصلحة النادي.

تطوير نادي سموحة

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية تعزيز الاستقرار والتوافق داخل النادي، لضمان تطوير النادي وتحقيق النجاحات وتقديم خدمة أفضل لأعضاء النادي.

البحث عن حلول شاملة ومرضية للجميع

وخلال الجلسة، تمت مناقشة القضايا العالقة والخلافات القائمة بين أعضاء المجلس، وإبداء الآراء والمقترحات لإيجاد حلول شاملة ومرضية للجميع.

وتم الاتفاق على أهمية العمل الجماعي داخل مجلس الإدارة برئاسة المهندس فرج عامر لتحقيق أهداف النادي وتطويره.

وفي نهاية الجلسة، توصل أعضاء مجلس الإدارة إلى الاتفاق علي منهجية عمل واضحة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى التكاتف مع وزارة الشباب والرياضة لحل مشكلة مديونية النادي مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

روح المصالحة والتعاون

وفي ختام الجلسة، أشاد وزير الشباب والرياضة بروح المصالحة والتعاون التي سادت الجلسة، مؤكدًا على دور الأندية الرياضية في بناء الجيل الرياضي وتعزيز الروح الرياضية في المجتمع.

حضر الجلسة أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، بالإضافة إلى قيادات وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة علي تعزيز الاستقرار داخل الأندية والاتحادات الرياضية، وتوفير البيئة المناسبة لتعزيز التفاهم والتعاون بين أعضاء الأندية الرياضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة