الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر دون تقطيع… بكأس آسيا 2024

مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر دون تقطيع
مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر دون تقطيع

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر دون تقطيع، تحظى مباراة العراق ضد الأردن في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2023 بمتابعة واسعة من قبل عشاق كرة القدم في العالم العربي والآسيوي. ستقام المباراة في ستاد خليفة الدولي بقطر.

ونستعرض في التقرير التالي التفاصيل الكاملة لموعد مباراة العراق والأردن، والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى طريقة شاهدة البث المباشر للمباراة الهامة والمصيرية لكلا المنتخبين.

يعد المنتخب العراقي منتخبًا قويًا ولديه سجل جيد في المباريات السابقة، حيث تأهل إلى دور الستة عشر بعد تحقيقه العلامة الكاملة بتحقيق تسع نقاط في مرحلة المجموعات. بالمقابل، تأهل المنتخب الأردني إلى دور الستة عشر كأحد أفضل ثوالث المجموعات برصيد أربع نقاط.

تاريخيًا، حقق المنتخب العراقي 40 انتصارًا على المنتخب الأردني، في حين أن المنتخب الأردني تفوق على العراق في عشر مباريات فقط.

التشكيل المتوقع للمنتخب العراقي

التشكيل المتوقع للمنتخب العراقي يشمل جلال حسن هاشم في حراسة المرمى، وحسين علي وسعد ناطق وروبين غريب سولاقا وأحمد يحيي في خط الدفاع، وفرانس بطرس وأمير العماري في محور الارتكاز الدفاعي، ويوسف الأمين وإبراهيم بايش وعلي جاسم وأيمن حسين في الهجوم.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن

أما التشكيل المتوقع للمنتخب الأردني فيتضمن يزيد أبو ليلى في حراسة المرمى، وعبد الله نصيب ويزن العرب وسالم العجالين في خط الدفاع، وإحسان حداد ونزار محمود الرشدان ورجائي عايد ومحمود مرضي في خط الوسط، وموسى التعمري وعلي علوان ويزن النعيمات في خط الهجوم.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق والأردن عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب العراق والأردن عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

يتغير التشكيل المتوقع والمعلومات البثية المتعلقة بالمباراة، وبالتالي يجب على المشجعين التحقق من المصادر الرسمية لمعرفة التشكيل النهائي والقنوات الناقلة قبل المباراة.

موعد مباراة منتخب العراق والأردن

موعد المباراة هو اليوم الإثنين 29 يناير 2024، وتبدأ في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن

بالنسبة للقنوات الناقلة، فإن قنوات بي إن سبورتس الرياضية تحمل حقوق بث بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أما في المملكة العربية السعودية، فإن قنوات SSC هي الناقل الرسمي، وفي الإمارات العربية المتحدة، فإن قنوات أبوظبي ودبي الرياضية هي الناقلين الرسميين للمباراة.

تنقل مباراة العراق والأردن على قناة بي إن سبورت آسيا beIN ASIAN CUP 1 وbeIN ASIAN CUP 2 وbeIN ASIAN CUP 3.

وقنوات Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD

وقناة SSC Hd 1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة