الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

رابط سريع ومجاني دون تشويش أو تقطيع.. بث مباشر مباراة العراق × الأردن بجودة عالية… كأس أسيا 2024

العراق والأردن
العراق والأردن

جولة عربية أسيوية بين العراق والأردن Iraq vs Jordan.. رابط سريع مجاني دون تقطيع.. بث مباشر مباراة العراق × الأردن بجودة عالية | كأس أسيا 2024..تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية اليوم الاثنين إلى استاد خليفة الدولي في قطر، حيث يلتقي المنتخبان العراقي والأردني في مواجهة عربية خالصة ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس آسيا 2023.

وتقدم البوابة الإلكترونية، من خلال موقعها، كل الخدمات الضرورية لمتابعيها وقرائها، لتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك، تُقدم لكم البوابة الإلكترونية كل التفاصيل والمعلومات المهمة حول مباراة الأردن والعراق في هذا التقرير.

مباراة الأردن والعراق في كأس آسيا 2023

يدخل المنتخب العراقي المباراة وهو متصدر المجموعة الرابعة بتسع نقاط، فيما يدخل المنتخب الأردني المباراة وهو صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة، ولكنه تأهل إلى دور ال 16 ضمن أفضل أربع منتخبات.

يمتلك المنتخب العراقي تاريخًا حافلًا في بطولة كأس آسيا، حيث حقق اللقب في عامي 1984 و2007. كما تأهل المنتخب العراقي إلى نهائي البطولة في عام 2015.

أما المنتخب الأردني، فقد تأهل إلى كأس آسيا 2023 للمرة الثانية عشر في تاريخه. وأفضل إنجاز حققه المنتخب الأردني في البطولة هو الوصول إلى دور الثمانية في عام 1996.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق والأردن عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب العراق والأردن عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

تبدو المباراة متكافئة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوته ونقاط ضعفه. ويعتمد المنتخب العراقي على خط هجومه القوي بقيادة علي عدنان وحسن عبد الكريم. أما المنتخب الأردني، فيعتمد على خط دفاعه المنظم بقيادة بهاء عبد الرحمن.

موعد مباراة العراق والأردن

تُقام مباراة العراق والأردن يوم الاثنين 29 يناير 2024، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت بغداد والسعودية.

وتقام المباراة على استاد خليفة الدولي في قطر، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس آسيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والعراق

تُذاع مباراة الأردن والعراق اليوم الاثنين 29 يناير 2024، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس آسيا 2023، على عدة قنوات عربية، وهي:

  • قناة beIN ASIAN CUP على قمري نايل سات وسهيل سات.
  • قناة SSC1 HD على قمر عرب سات.
  • قناة الرابعة العراقية على قمر نايل سات.
  • قناة أبوظبي الرياضية على قمر عرب سات.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأردن والعراق

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
beIN ASIAN CUP نايل سات 12188 أفقي 27500 2/3
beIN ASIAN CUP سهيل سات 10810 أفقي 27500 2/3
SSC1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 2/3
الرابعة العراقية نايل سات 10892 أفقي 27500 2/3
أبوظبي الرياضية عرب سات 12245 عمودي 27500 2/3

التشكيلة المتوقعة للعراق ضد الأردن

حراسة المرمى: جلال حسن

الدفاع: ميرشاس دوسكي - ريبين سولاقا - سعد ناطق - حسين علي

الوسط: أمير العماري - أسامة راشد- علي جاسم - زيدان إقبال - إبراهيم بايش

الهجوم: أيمن حسين

التشكيل المتوقع للأردن ضد العراق

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

الدفاع: سالم العجالين - يزن العرب - عبد الله نصيب

الوسط: محمود المرضي - رجائي عايد - نزار الرشدان - إحسان حداد

الهجوم: علي علوان - يزن النعيمات - موسى التعمري

تاريخ مواجهات العراق والأردن

تعود أول مواجهة بين المنتخبين العراقي والأردني إلى عام 1963، حيث فاز العراق بنتيجة 3-1. وقد تواجه المنتخبان في 23 مباراة رسمية في كأس آسيا، فاز العراق في 12 مباراة، بينما فاز الأردن في 5 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة