رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 05:34 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعدما نظّف البيت.. بريطاني يطالب زوجته بتسديد فاتورة بـ700 استرليني

مارك هاتش
مارك هاتش

سلّم رجل بريطاني زوجته فاتورة بقيمة 700 جنيه إسترليني بعد أن أمضى ست ساعات في تنظيف المنزل بعمق، مطالبًا إياها بدفع فاتورة تنظيف المنزل الذي تعيش فيه.

وبحسب صحيفة ديلي تلغراف، فإن مارك هاتش، الذي يدير شركة التنظيف الخاصة به، Clean Me، قام بتنظيف المنزل الذي يتقاسمه مع زوجته وأطفاله الثلاثة. وبعد الانتهاء من العمل أرسل الفاتورة لزوجته على سبيل المزاح، إلا أنها تجاهلت طلبه!

ومن خلال صفحته على فيسبوك، شارك هاتش تجربته مع "عميل رفض دفع الفاتورة".

وقال هاتش :" ''في الأسبوع الماضي، تعرضنا لحادث مؤسف للغاية عندما رفض أحد العملاء الدفع! بعد تنظيف أريكة زاوية كبيرة وسجاد ثلاث غرف نوم وأرضية حجرية، أبلغتنا العميلة بأنها سعيدة بالنتائج!".

كما شارك أيضًا لقطة شاشة للفاتورة التي أرسلها إلى زوجته، 34 عامًا، في محادثة عبر تطبيق WhatsApp، وجاء فيها: "مرحبًا جاسمين، يرجى العثور على رابط الدفع الخاص بك بعد تنظيف الأمس، الرجاء الضغط على الرابط واختيار طريقة الدفع المفضلة لديك. شكرا لك.''

فأجابت الزوجة بسخرية: "تماسك، نحن متزوجون ولدينا ثلاثة أطفال".

وردًا على ردها، اشتكى السيد هاتش مازحًا من أن هذا "عمل شاق" وأنه أمضى "نصف يوم" في القيام بذلك، وفي هذه الأثناء، انتشرت المحادثة المضحكة بين الزوجين على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب أحد المستخدمين: "لم أفهم الأمر حتى قرأت أن جهة الاتصال كانت "الزوجة" فقلت أوههههه". وعلق آخر: "هذا مذهل". وكتب ثالث: "هذا هو مضحك جدا.

وقال لاحقًا لموقع كينيدي للأخبار والإعلام: «لدينا نكتة مستمرة حول أشياء يجب أن نتقاضى أجرًا مقابلها. إذا كان لدي أطفال، فسأقول لها: "أنا أجالس الأطفال، أين أموالي في مجالسة الأطفال؟" إنها تقول: "إنهم أطفالك، ولا ترعى أطفالك".

وأضاف هاتش :" كانت تجلس بجواري عندما أرسلتها الرسالة، حيث تظاهرت بأنني أرسل رسالة إلى شخص آخر فنظرت إلي، وبدأت تضحك على الفور، وأجابت على الفور. في بعض الأحيان تتفاعل بهذه الطريقة، وأحيانًا تضحك".