الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سحر رامي ترفض الحجاب لهذا السبب الغريب

الفنانة سحر رامي
الفنانة سحر رامي

كشفت الفنانة سحر رامي، رؤيتها بشأن حقيقة ارتدائها للحجاب بعد ظهورها وهي ترتدي الحجاب خلال مسلسلها الأخير «جولة أخيرة».

وتحدثت سحر رامي، قائلة : «تحمست للمشاركة في مسلسل جولة أخيرة بسبب فكرة العمل المختلفة، ووافقت دون تردد عندما عُرض عليها العمل، وأحمد السقا صديق ليا بعيد عن العمل، وهو إنسان ملتزم وجميل في الكواليس».

سحر رامي ترفض الحجاب

وحول فكرة ارتدائها بالحجاب بعد ظهورها به خلال مسلسل جولة أخيرة، تابعت سحر رامي: «مش ناوية أتحجب وبلبس الحجاب على حسب الدور فقط، وكل واحد حر في معتقداته».

مسلسل جولة أخيرة

يشارك في مسلسل جولة أخيرة كل من أحمد السقا مجموعة من الفنانين ومن بينهم: «أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، وحنان سليمان، وصفاء الطوخي، وسحر رامي وضيفة الشرف حنان مطاوع».

ومسلسل جولة أخيرة، من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

مواعيد عرض مسلسل جولة أخيرة

ويتم عرض مسلسل جولة أخيرة عبر منصة شاهد VIP خلال الفترة الحالية، ويلعب أحمد السقا خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى يحيى، يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

مسلسل رحيم

جدير بالذكر أن مسلسل رحيم، كان آخر أعمال سحر رامي، الذي تم عرضه خلال عام 2018، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمد سلامة، وشارك في بطولته كل من الفنان ياسر جلال وعدد آخر من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.