الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:32 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

والكر
والكر

اعترف كايل والكر مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بخيانته لزوجته وعائلته وقدم اعتذاره لهم بعد الفضيحة التي أحاطت به مؤخرًا بعد إقامته علاقة غرامية خارج إطارالزواج مع البريطانية لورين جودمان.

كايل والكر يعتذر لزوجته وعائلته

اعترف والكر بهذه العلاقة الغرامية واعتذر لزوجته آني كيلنر في تصريحات عبر شبكة "بي بي سي" قائلاً: "ما فعلته أمر فظيع، وأتحمل مسئوليته بالكامل، لقد اتخذت خيارات حمقاء وقرارات حمقاء، لا أستطيع أن أفكرأو أتخيل ما تمربه آني لقد حاولت أن أسألها ولكنها تمربالكثيرمن الألم والأذى وقد تسببت أفعالي في كثير من الألم لكثير من الناس، وأريد أن أعبّر عن أسفي حقاً لعائلتي، لم يكن من المفترض أن يحدث هذا".

كينلر تعلن نهاية علاقتها بـ والكر

أعلنت كينلرالأسبوع الماضي نهاية علاقتها بـ والكر رغم أنها تمتلك 3 أطفال منه وهي حامل في طفلهما الرابع وليست هذه المرة الأولى التي يتصرف فيها والكر بشكل مثير للجدل.

في الفترة الأخيرة كشف عن حياة عائلية مزدوجة لوالكر وأكدت زوجته آني كيلنر عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنها أنهت علاقتهما بعدما علمت بالفضائح التي أحاطت بالنجم الإنجليزي.

وأجرت صحيفة "ذا صن" لاحقا مقابلة مع لورين غودمان، والتي كشفت عن الحياة المزدوجة للاعب مانشستر سيتي، عندما قالت: كان ووكر سعيدا بإخفاء حقيقة أن لديه عائلتين، وكان خائفا مما سيحدث عندما تكتشف زوجته آني ذلك، ولدى ووكر ابن من العارضة غودمان، رزق به في الفترة التي كانت علاقة ووكر متوترة مع آني كيلنر، من منتصف 2019 إلى منتصف 2021، وفي الأسبوع الماضي، كشفت غودمان عن أن لديها ابنة أيضا من ووكر، وقالت: لقد تواصلت مع زوجته عن طريق شخص ما، لأخبرها بأن ووكر والد ابنتي أيضا.

و كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن فضيحة جديدة للاعب البالغ من العمر "33 عاما"، لتؤكد الصحيفة البريطانية أن لدى ووكر عائلة ثالثة مع عارضة أزياء في الفترة من يناير 2019 إلى سبتمبر 2021.

إقرأ أيضا":"

هالاند يشعل نار الخلاف بين مانشستر سيتي و ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى

مانشستر سيتي يحسم صفقة الأرجنتيني كلاوديو إيتشيفيري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.