الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاني خليفة وآسر ياسين حبايب في ساعة العصاري

الفنان آسر ياسين
الفنان آسر ياسين

أعلن الفنان آسر ياسين، مشاركته في موسم رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل «الساعة 5»، بطولة الفنانة عائشة بن أحمد.

مسلسل الساعة 5

ويتولى المخرج هاني خليفة، مهمة إخراج مسلسل «الساعة 5»، بطولة آسر ياسين، وذلك بعد تعاون الثنائي سابقًا، في مسلسل نمرة اتنين، الحكاية التي قام ببطولتها آسر ياسين، ومعه الفنانة أروى جودة.

ويأتي هذا التعاون بعد نجاح فيلم الرحلة 404 للمخرج هاني خليفة، وردود الفعل الجماهيرية الواسعة التي حصدها الفيلم منذ طرحه في السينمات، وقام ببطولته الفنانة منى زكي.

ولاد رزق 3

على جانب آخر، يواصل آسر ياسين، تصوير فيلم «ولاد رزق 3»، الذي يحمل عنوان القاضية، الجزء، ويجسد ياسين خلال أحداث العمل شخصية الشايب، التي بدأ تصويرها مؤخرًا، والتي تم الإعلان عنها أيضا في وقت سابق، تمهيدًا لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.
ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من «أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم»، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

تعاون ثنائي بين آسر ياسين وهاني خليفة

وسبق وتعاون هاني خليفة مع آسر ياسين، في حكاية بعنوان أنت فين، ضمن حكايات مسلسل نمرة اتنين، والذي عرضت في عام 2020، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة أروى جودة، جيهان الشماشرجي، سينتيا خليفة، وغيرهم.

فيلم الرحلة 404

على جانب أعمال هاني خليفة، يعرض حاليًا له فيلم الرحلة 404، في دور عرض السينمات، والذي يقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وكل من الفنان محمد ممدوح، محمد فراج، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.