الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود سعد يعترف: أمي حاولت تخلص مني وأبويا كان بيعاملني وحش

الإعلامي ممحمود سعد
الإعلامي ممحمود سعد

تحدث الإعلامي محمود سعد، عن أسرار خاصة في حياته منذ مرحلة الطفولة، والشباب، تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ70، أمس، حيث أشار إلى أن والدته حاولت في البداية إجهاضه، ولكن هذه المحاولة باءت بالفشل، كما أكد أن كل أسرته كانوا يعاملونه بصورة طيبة، باستثناء والده.

أسرار خاصة في حياة الإعلامي محمود سعد

وقال محمود سعد في فيديو له، عبر قناته الرسمية بـ«يوتيوب»: «أمي عملت المستحيل عشان تسقطني، ودايمًا كانت تقول الواد ده نازل ضعيف عشان كده دايمًا تعبان، كان ليا أخين قبلي وبنت، وأبويا كان عايز يشوف نفسه، أمي قالت له أنا حامل، ووقتها مكنش في مستشفى تروح تتخلص من الجنين، وناس قالوا لها نطي من على السرير، عشان تتخلص مني، لكن أبدًا تتخلص من مين أنا فضلت ماسك في الدنيا».

أسرار في حياة محمود سعد

وقال الإعلامي محمود سعد: «الحقيقة كان غير مرغوب فيا، كل العيلة كانوا كويسين جدًا معايا، وبيدلعوني باستثناء أبويا، في يوم ميلادي كانت جدتي أول واحدة تتصل بيا، أهم مكالمة تحصل في عيد ميلادي، كانت بتكلمني الصبح بدري قبل ما أروح المدرسة ربنا يرحمها».

على جانب آخر، بدأ الإعلامي محمود سعد، عامه الجديد مستعينًا بكلمات أغنية عدت يا يوم مولدي، التي غناها فريد الأطرش، حيث جاءت كلماتها كالتالي: عدت يا يوم مولدي، عدت يا أيها الشقي، الصبا ضاع من يدي، وغزا الشيب مفرقي، ليت يا يوم مولدي كنت يومًا بلا غدٍ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.