الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة محسن: الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص

سميرة محسن
سميرة محسن

كشفت الفنانة سميرة محسن، عن أسباب إعتزالها الفن، قائلة: "ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دور جيد وهو مرهق".

أسباب اعتزال الفنانة سميرة محسن

وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"أحيانا يعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية وبعدها أخذت خطوة الإعتزال لكي أتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية".

سر اعتزال سميرة محسن

وأشارت سميرة، إلى أن إعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر مفروض منه، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه فضلا عن عدم عرض أعمال فنيه عليه.

مشوار سميرة محسن الفنى

وأستكملت سميرة محسن حديثها بأنها أخذت من الفن ما تستحقه على مستوى المسرح والسينما والسينما ومجال الإنتاج والتأليف وأيضا التدريس، فالفنان كلما زاد عمره رخص سعره.

تصريحات سميرة محسن عن الفن

وأختتمت سميرة محسن حديثها قائلة :"الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليود بيختلفوا عن فنانين مصر.. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة".


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.