الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| أزمة أنابيب البوتاجاز في الصعيد تحقق انفراجة في الأسعار

أنابيب البوتاجاز
أنابيب البوتاجاز

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن ما أثير بشأن وجود أزمة كبرى في أنابيب البوتاجاز بعدد من قرى الصعيد، شائعة لا أساس لها من الصحة.

أزمة أنابيب البوتاجاز في الصعيد

وأشار المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أنه لم يتم طرح أية موضوعات تخص وجود أزمة للأنابيب في اجتماع مجلس الوزراء، ومن الأفضل الرجوع لوزارة البترول لمتابعة هذا الأمر.

انفراجة قريبة في الأسعار

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك قرارات صدرت من رئيس الوزراء بشأن السلع منها 7 سلع استراتيجية، وقرار آخر بتشكيل أمانة فنية تابعة للجنة الوزارية المعنية بأسعار السلع، كما صدر قرار بإلزام الشركات بداية من شهر مارس بوضع الحد الأقصى لسعر بيع السلع للمستهلك.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه تم اختيار شهر مارس لعدة أسباب، منها أن بعض الشركات احتاجت لبعض الوقت لطباعة الأسعار على السلع، كما كان يوجد بعض السلع في الأسواق لا يمكن سحبها مرة واحدة ووضع الأسعار عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.