الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توفيق الدقن حاول قتل «فنانة» على المسرح وزميلتها أنقذتها من الموت بأعجوبة

الفنان الراحل توفيق الدقن
الفنان الراحل توفيق الدقن

كشفت الفنانة سميرة محسن، تفاصيل قيام الفنان الراحل توفيق الدقن، بالشروع في قتلها على المسرح.

توفيق الدقن يحاول قتل سميرة محسن على المسرح

وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على فضائية «صدى البلد 2»: «لازم أنا اللي أقف عند محطة معينة ومحدش يوقفني.. لأن دي كرامة فنان.. ولازم الفنان يبقى عنده كرامة يقف، وهو كبير بدل ما يوقفوه وهو صغير لأن الفنان ليه قيمة».

وأضافت الفنانة سميرة محسن، أنه لا توجد منافسة في جيلها مثل الفنانة سهير المرشدي، ومديحة حمدي، وكانت فنانة محظوظة لأنها بدأت مشوارها الفني مع عمالقة الفن مثل الفنانة الراحلة شادية، والراحل عزت العلايلي، وسميحة أيوب، والفنان كرم مطاوع.

سميحة أيوب تنقذ سميرة محسن من الموت

وكشفت الفنانة سميرة محسن، عن تعرضها للموت على يد الفنان الراحل توفيق الدقن، ولكن النجمة سميحة أيوب أنقذتها، قائلة : «خلال أحد المسرحيات كنت أجسد دور فتاة من الريف ووقتها توفيق الدقن كان عنده نوبة عقلية خلال أحداث المسرحية، وبعدها قام بخنقي ولم أستطع التنفس، وسميحة أيوب كانت خلف الستارة ودخلت العرض وقامت بإبعاده عني وطلبت إغلاق الستارة على الفور».

واختتمت سميرة محسن حديثها حول صلة القرابة التي تجمعها بالفنان كريم عبدالعزيز قائلة : «هو ابن أختي والعلاقة دي خلت في ترابط كبير بين عائلتي وعائلة والده المخرج محمد عبد العزيز».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.