الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لميس الحديدي تدافع عن المنتخب وتهاجم الدولار الأمريكي بهذه الكلمات

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على خسارة منتخب كرة القدم من كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي.

لميس الحديدي تدافع عن المنتخب وتهاجم الدولار

وقالت الإعلامية لميس الحديدي: «حوشوا الزعل على المنتخب والنكد لحاجة أكبر زي الدولار».

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدى، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة : «ارفعوا أيديكم عن كرة القدم، أنا منفعلة لأنها مهمة لمشاعر الناس الوطنية ومزاجهم، إحنا شعب بيحب كرة القدم متكرهوناش فيها».

لميس الحديدي تهاجم الدولار

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي، قائلة : «خلوا كرة القدم للشباب وأهل الخبرة اللي يقدروا يصلحوا المنظومة، إحنا مش هنفضل مع الاتحادات اللي جاية بالتزكية، ولو لم نتخذ الحل العلمي سنظل في نفس المكان».

جاء هجوم الإعلامية لميس الحديدي، بالتزامن مع الهجوم الحاد الذي شنه الإعلامى أحمد موسى، على الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين واتحاد الكرة، بعد خسارة منتخب مصر وخروجه من كأس الأمم الإفريقية، مطالبا بفتح تحقيق في خسارة المنتخب.

وأضاف أحمد موسى، خلال تصريحات تلفزيونية: «معندناش منتخب قوي.. دفاعه شوارع.. عايزين نقول لـ 80% من المنتخب شكرا، والمنتخب الأوليمبي لازم نجهزه يبقى المنتخب الأول مع الـ20% اللي هيتبقوا من لاعبى المنتخب».

وتابع أحمد موسى: «اللي تعاقد مع فيتوريا يشربه.. حازم إمام يُحاسب وراسه معلهاش ريشة، ضحك علينا.. ليه يدي المدرب 200 ألف دولار في الشهر».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.