الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يحسم موقفه من رحيل نجم الأهلي للدوري السعودي

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي موقفه من احتراف نجوم الفريق خلال انتقالات يناير الجاري حيث طالب إدارة النادي بالحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق وعدم الموافقة على العروض التي تأتي للعناصرالأساسية في الأهلي خلال الفترة الحالية.

كولر يرفض انتقال ياسر ابراهيم للدوري السعودي

رفض مارسيل كولر رحيل ياسر إبراهيم مدافع الأهلي إلي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية وطالب بتأجيل بحث الأمر إلي موسم انتقالات الصيف.

الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

قام النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي. وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.. وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

طبيب الاهلي يكشف تطورات إصابة كوكا


قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن اللاعب اقترب بشدة من العودة لتدريبات الفريق حيث يجري أشعة أخيرة خلال أيام للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد موعد انتظامه في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف المباريات عقب بطولة أمم أفريقيا.

تفاصيل إصابة كوكا

تعرض كوكا للإصابة في أربطة القدم خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.‏


من ناحية أخري يواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش خلال الفترة المقبلة بعد عودة اللاعبين الدوليين ‏المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.‏

وحرص مارسيل كولرالمديرالفني للفريق، على عقد اجتماع مع الجهازالمعاون له على هامش المران، لمناقشة عدد من الأمور‏المتعلقة ببرنامج الإعداد والتدريبات الخاصة بالفترة المقبلة.‏

ويتابع الجهاز الفني للفريق حالة المصابين وفي مقدمتهم نجمي خط الوسط رضا سليم وأحمد عبد القادر وفقرات البرنامج الخاص بهما، تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي.‏

إقرأ أيضا":"

مارسيل كولر يغادر إلى سويسرا لقضاء إجازة الأهلي

الأهلي يقدم مدربه الجديد مارسيل كولر في مؤتمر صحفي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.