الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

وزارة الرياضة تطلب من اتحاد الكرة تقريرا عن أسباب خروج المنتخب من أمم إفريقيا

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن الوزارة طلبت من اتحاد الكرة تقريرا عن أسباب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر منافساتها حتي 11 فبراير المقبل.

الوزارة تستعد لحساب اتحاد الكرة

أرسلت وزارة الشباب و الرياضة خطابا رسميا الى اتحاد الكرة، لإعداد تقرير مفصلا عما حدث في البطولة بكوت ديفوار وكذلك كشف أسباب الخروج المبكر للمنتخب من البطولة من دور الـ 16 وطالبت الوزارة بوصول التقرير من اتحاد الكرة، في أسرع وقت على أن يكون هناك حساب الفترة المقبلة.

وأكد خطاب الوزارة علي وجود نهضة رياضية في كل الألعاب إلا كرة القدم وطالبت بمعرفة الأسباب و تم التأكيد على توفير كل الإمكانيات والطلبات التى تم تقديمها من أجل المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو ما لم يحدث".

و أكدت الوزارة أنها لم تتدخل في أي أمور يتم تطبيقها من جانب الاتحاد وعلى رأسها تعيين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، وبالتالي تم طلب تقرير مفصل عن الأحداث الأخيرة وأسباب الخروج المهين من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى تقرير بالمصروفات المالية والقرارات الإدارية خلال مدة عمل المجلس".

وزيرالرياضة يحدد مصير اتحاد الكرة خلال ساعات

ويحسم اجتماع وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الساعات القادمة مستقبل هذا الاتحاد في ظل غضب جماهير الكرة المصرية من نتائج وأداء منتخب مصر في أمم إفريقيا .

وودع منتخب مصر منافسات أمم أفريقيا من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 8/7 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين المنتخبين.

عادت بعثة منتخب مصر إلى القاهرة اليوم قادمة من أبيدجان عقب الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا وتحديدا من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

فيتوريا يكشف أسباب الخروج من أمم افريقيا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المديرالفني لمنتخب مصرفي المؤتمر الصحفي عقب مباراة الكونغو الديمقراطية أن اللاعبون جيدون وقدموا ما عليهم و المسئولية تقع على عاتق المدرب وأن النتيجة لم تكن كما توقعنا".

وقال: "علينا أن ننظرإلى أهدافنا المستقبلية ونطوي صفحة البطولة واجهنا سوء حظ".

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت المنتخبين، الأحد الماضى، في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم المقامة في كوت ديفوار منذ 13 يناير الجاري وتنتهي أحداثها 11 فبراير المقبل.

استكمال مبارايات دور الـ 16 بامم افريقيا اليوم

تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تشهد مواجهات نارية بين كبار القارة الإفريقية في رحلة البحث عن التتويج بالإميرة الإفريقية السمراء في البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل .

مالي تواجه بوركينا فاسو

تنطلق في السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخب مالي ومنتخب بوركينافاسو ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

المغرب في مهمة صعبة أمام جنوب أفريقيا

تنطلق في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024 مباراة حاسمة بين كلًا من منتخبي المغرب وجنوب إفريقيا ضمن مباريات دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2023.

إقرأ أيضا:

كواليس لقاء محافظ السويس ووزير الشباب و الرياضة

وزير الشباب و الرياضة يشهد توقيع عقد التعاون مع منصة تيك توك لإطلاق برنامج TikTok Creator Hub

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.