رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 06:27 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة
ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة القاهرة، وذلك بعد أن أُعتمدت رسميًا اليوم الثلاثاء من قبل المحافظ اللواء خالد عبد العال بنسبة نجاح تبلغ 78.4%.

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 بمدينة القاهرة عبر الرابط https://eduserv.cairo.gov.eg/results/differentstages.

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024

إذا أردت معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة، فيجب عليك الدخول إلى بوابة محافظة القاهرة الإلكترونية من هـــــنـــا، ولكن يجب عليك كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح لكي تتمكن من الاطلاع عليها.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024

يتوجب الوصول إلى بوابة للنتائج الخاصة بالتعليم الأساسي.

الانتقال إلى اختيار المرحلة التعليمية.

لابد من اختيار الصف الثالث الإعدادي.

اختيار الفصل الدراسي الأول 2024.

الضغط على عبارة عرض النتيجة.

أكد أيمن موسى، مدير لمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أن الطلاب قادرون على الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023-2024 يوم غد عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة عن طريق إدخال رقم الجلوس.

وفقًا لوزير التعليم، سيتم زيادة المنح الدراسية للطلاب الذين يدرسون في تخصصات STEM في الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة.

في وقت سابق، حضر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فعاليات الجلسة الختامية لمؤتمر نظام التعليم المصري (STEM) تحت عنوان "الواقع والطموحات" المنعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء، وذلك في الفترة من 29 و30 يناير 2024.

اقرأ أيضا: بالأسماء والصور .. محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٨٥.١ %