الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلة سقوط مافيا السجائر.. تفاصيل

داهمت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عددًا من أوكار مافيا السجائر، في إطار جهودها المستمرة لمكافحة جرائم التهرب الجمركي، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين.

وأسفرت المداهمات عن ضبط كميات كبيرة من السجائر المهربة، بلغت 55 ألف عبوة، داخل مخازن ومستودعات غير مرخصة، بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

وضبطت الأجهزة الأمنية كميات من السجائر المهربة، بداخل مخازن ومستودعات غير مرخصة، بمحافظة القاهرة، حيث تم ضبط 45 ألف عبوة سجائر مهربة، بداخل مخزن غير مرخص، بمنطقة المرج.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية كميات من السجائر المهربة، بداخل مخزن غير مرخص، بمحافظة الجيزة، حيث تم ضبط 5 آلاف عبوة سجائر مهربة، بداخل المخزن.

وفي محافظة الإسكندرية، ضبطت الأجهزة الأمنية كميات من السجائر المهربة، بداخل مستودع غير مرخص، حيث تم ضبط 5 آلاف عبوة سجائر مهربة، بداخل المستودع.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة.

وتأتي هذه المداهمات في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة جرائم التهرب الجمركي، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطنين.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، في وقت سابق، عن ضبط كميات كبيرة من السجائر المهربة، خلال شهر ديسمبر الماضي، حيث بلغت كميات السجائر المضبوطة خلال الشهر الماضي 250 ألف عبوة، بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وبورسعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.