الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول في مهمة صعبة أمام تشيلسى فى الدورى الإنجليزى الليلة

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول مهمة صعبة أمام نظيره تشيلسي مساء اليوم الأربعاء في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.ويسعي ليفربول لمواصلة انتصاراته في الدوري والحفاظ علي صدارة المسابقة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مباراة الليلة أمام تشيلسي وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة ترتيب البريميرليج وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

تغلب ليفربول في المباراة السابقة بسهولة على مضيفه بورنموث بنتيجة 4-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

ليفربول يتألق في كأس الاتحاد الإنجليزي

يخوض ليفربول اللقاء أمام تشيلسي بمعنويات مرتفعة بعدما حسم مؤخرا تأهله لدورالـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزعلى نظيره نورويتش سيتي بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري للبطولة.

محمد صلاح يغيب أمام تشيلسي

يواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أداء برنامجه التأهيلي بالنادي للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية و يغيب محمد صلاح عن مواجهة تشيلسي اليوم ويستهدف اللحاق بمباراة ليفربول فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والمقررله يوم 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي".

اصابة محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ستاندرد" البريطانية أن محمد صلاح بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا يركز على أن يكون جاهزا لخوض مواجهة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، يوم 25 فبراير المقبل.

وأشارت إلى أن صلاح يتعافي من إصابة على مستوي أوتار الركبة، وسيكون تركيزه الكامل الآن على ليفربول والعودة إلى اللعب مع الريدز في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.