الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:36 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يواجه بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يواجه مانشستر سيتي نظيره فريق بيرنلي مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل مطاردة فريق ليفربول علي قمة البريميرليج .

موعد مباراة مان سيتي وبيرنلي

يلتقي مانشستر سيتي نظيره فريق بيرنلي في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مان سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع كل من أرسنال وأستون فيلا، ولكن بعد خوضه 20 مباراة فقط، خلف ليفربول المتصدر برصيد 48 نقطة، بينما يحتل بيرنلي، المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.

يسعى مان سيتي لمواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد فوزه على توتنهام، بهدف نظيف، مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

عودة هالاند

يترقب جمهور مانشستر سيتي عودة هدافه النرويجي إيرلينج هالاند، خلال مواجهة الليلة، بعد تعافيه من الإصابة التى عاني منها منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي.

تاريخ لقاءات الفريقين

يتفوق مانشستر سيتي، فى مواجهاته المباشرة ضد بيرنلي، حيث حقق السيتي الفوز فى 16 مباراة، وتعادلا فى مباراة، ويعود أخر فوز لفريق بيرنلي على يد السيتي فى ملعبه منذ عام 1963.

ليفربول يواجه تشيلسي

يخوض فريق ليفربول مهمة صعبة أمام نظيره تشيلسي مساء اليوم الأربعاء في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.ويسعي ليفربول لمواصلة انتصاراته في الدوري والحفاظ علي صدارة المسابقة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مباراة الليلة أمام تشيلسي وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة حقق الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة ترتيب البريميرليج وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

تغلب ليفربول في المباراة السابقة بسهولة على مضيفه بورنموث بنتيجة 4-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي يسعي لانتزاع وصافة البريميرليج أمام نيوكاسل .. الليلة

هالاند يشعل نار الخلاف بين مانشستر سيتي و ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.