الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسلام سليماني ينتقل للدوري البلجيكي عقب فسخ عقده مع كوريتيبا البرازيلي

اسلام سليماني
اسلام سليماني

كشفت تقارير صحفية بلجيكية أن إسلام سليماني نجم منتخب الجزائرسيعود إلى أوروبا من جديد في الانتقالات الشتوية الحالية عبر بوابة ميتشلن البلجيكي والتوقيع لنهاية الموسم الحالي عقب فسخ عقده مع ناديه البرازيلي.

وسبق للمهاجم إسلام وأن لعب في الدورى البلجيكي من قبل عبر نادي أندرلخت، بعد التعاقد معه قادما من نادي بريست الفرنسي.

كوريتيبا البرازيلي يفسخ تعاقده مع إسلام سليماني

أعلن نادى كوريتيبا البرازيلي اليوم الأربعاء فسخ تعاقده مع الدولى الجزائرى إسلام سليماني بشكل رسمي، وأصبح اللاعب حرا في الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

ونشر الحساب الرسمي للفريق البرازيلي عبر منصة "إكس": "أبلغ كوريتيبا أن الرياضي إسلام سليماني لم يعد جزءًا من الفريق المحترف للنادي، بسبب الإنهاء المبكر لعقد عمله".

ونشرت الإدارة البرازيلية، بيانا عبر صفحتها الرسمية على منصة “اكس” أعلنت من خلاله، بأن سليماني، لم يعد لاعبا ضمن تعداد الفريق. كما كشفت إدارة النادي عن الإنهاء المبكر للعقد الذي يربطهم بالدولي الجزائري، الذي التحق بصفوف الفريق الصيف الماضي.

غضب الشارع الجزائري

اشتعل الشارع الجزائري غضبا بسبب خروج منتخب الجزائر من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية وقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي استقالة المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، جمال بلماضي.

نتائج كارثية للمنتخب الجزائري بأمم أفريقيا

جاءت نتائج المنتخب الجزائري صادمة خلال البطولة وكان آخرها الهزيمة أمام منتخب موريتانيا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد ديلاهي يالي فى الدقيقة 37 من عمر المباراة ليحصد الفريق 3 نقاط غالية في مشواره ببطولة أمم أفريقيا.

بهذه النتيجة تواجد منتخب موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

بينما حل منتخب الجزائر في مذيلة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتان فقط جمعهما من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

فيما يتصدر منتخب أنجولا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3 دون أن يتلقى أية هزيمة.

وتواجد منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلهما وتسجيل 3 أهداف وتلقي 3.

إقرا أيضا:

رسميا.. ليون يتعاقد مع الجزائري إسلام سليماني لمدة موسم ونصف

الإسماعيلي يطلب التعاقد الرسمي مع إسلام سليماني مهاجم بلوزداد الجزائري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.