الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

في شوارع إيطاليا.. فنان يحول كمبيوتر محمول إلى قطعة فنية مدهشة (فيديو)

رسم
رسم

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع فيديو لرجل يقوم بطلاء جهاز كمبيوتر محمول من شركة Apple على جانب الطريق في روما بإيطاليا، ويحوله إلى قطعة فنية.

وفي الفيديو، ظهر الفنان وهو يستخدم رذاذ الطلاء والنار وقطع الورق وغيرها من المعدات لإنشاء لوحة رائعة لأكبر مدرج قديم في العالم، الكولوسيوم.

وجاء في التعليق على الفيديو :" رجل سمح لفنان الشارع هذا برش طلاء جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. موهبة! تم تصوير هذا في روما، إيطاليا، بجوار الكولوسيوم".

ويُظهر الفيديو رجلًا يسلم جهاز Apple MacBook الخاص به إلى الفنان ويطلب منه أن يرسمه له. ثم يطلب الرجل من الفنان أن يرش طلاء "صورة جيدة للكولوسيوم"، وبعد ذلك، يبدأ الفنان في رسم اللوحة بمساعدة رذاذ الطلاء والنار وغيرها من المعدات. وبعد دقائق، يسلم العميل المنتج النهائي، مما يتركه مندهشًا.

تمت مشاركة المقطع قبل بضعة أيام، ومنذ ذلك الحين حصد أكثر من 63000 مشاهدة ومئات الإعجابات. وفي قسم التعليقات، أثنى المستخدمون على الفنان لعمله الرائع.

وقال أحد المستخدمين :" رائع، هذا جريء! موهبة الفنان لا يمكن إنكارها. ونأمل أن يظل الكمبيوتر المحمول يعمل كتحفة فنية!" كتب مستخدم آخر :" هذه قمة الفن".

وعلق ثالث بقوله :" موهبة ممتازة، لم أتوقع أن تبدو هكذا. الرجل يكسب رزقه بالتأكيد على عكس المهاجرين غير الشرعيين الذين يعملون لحسابهم الخاص".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.