الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟ البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار غدا

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024
نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2024

يتساءل الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة لعام 2024، حتى يتمكنوا من معرفتها، وذلك بعد إعلان مديرية التربية والتعليم في الجيزة نتائج الترم الأول لصفوف النقل وذلك تحت إشراف أشرف سلومة، حيث تم إعلان نتائج الصف الأول الإعدادي 2024 في محافظة الجيزة.

طلاب الصف الأول الإعدادي

نقدِّم رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة لعام 2024، وتم ذكرها كما يلي:

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2024 هنـــــــــــــــــــــا.

إذا كان أي شخص يرغب في الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة لعام 2024، فيجب عليه الولوج إلى الرابط الذي يتواجد هنا، ولكن يجب أيضًا أن يقدم البيانات المطلوبة بشكل صحيح وخالية من الأخطاء الإملائية ليتمكن من الاطلاع عليها مباشرة.

نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول

تهدف نتائج امتحانات الترم الأول 2024 لصفوف النقل إلى تحديد مستوى الطلاب وتقييم تحصيلهم الدراسي. تُعتبر الدرجات التي يحصل عليها الطالب جزءًا من نتائج الترم الثاني ونهاية العام، وتُساعد في تحديد ما إذا كان الطالب ناجحًا أم راسبًا بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

موعد فتح باب التظلمات لطلاب النقل

يبحث بعض الطلاب وأولياء الأمور عن موعد فتح باب التظلمات لطلاب الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة بعدما تم الإعلان عن النتائج على الموقع الرسمي للمديرية وأيضًا داخل المدارس.

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه سيتم بدء فترة التظلمات لمراحل النقل والشهادة الإعدادية في يوم الأحد الرابع من فبراير لعام 2024، وستستمر لمدة 15 يومًا.

طلاب الصف الأول الإعدادي

سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف الأول الإعدادي لعام 2024 في جميع المدارس.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة اليوم الأربعاء 31 يناير عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفوف الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي في المدارس بشكل موحد على مستوى المحافظة، وذلك دون فرض أي رسوم مالية تحت أي اسم.

اقرأ أيضا: بالأسماء والصور .. محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٨٥.١ %

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.