الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي يدعم صفوفه بـ«سكر» الراحل من الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لا يزال المهتم بالشأن الكروي، يبحث وينتظر اتمام الصفقات الشتوية، لانتقال وضم اللاعبين الجدد في الأندية المختلفة.

الإسماعيلي يدعم صفوفه بـ«سكر»

وخلال الساعات القليلة الماضية، ازداد الحديث عن صفقة انتقال حاتم سكر، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا كرويا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك وافق على إعارة مصطفي شكري لاعب الفريق الصاعد إلى نادي السكة الحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بدون مقابل.

وشهدت الساعات الماضية الاتفاق على كافة التفاصيل بين اللاعب ومسؤولي نادي السكة الحديد لحسم انتقاله للنادي.

وفضل مسؤولو الزمالك إعارة اللاعب للسكة الحديد لاكتساب المزيد من الخبرات والحصول على فرصة أكبر للعب.

كما وافق الزمالك على إعارة محمد حسام بيسو للسكة الحديد لمدة ستة أشهر .

الزمالك يخطف مهاجم سموحة ومودرن

كانت مصادر، قد أكدت أن نادي الزمالك، دخل في مفاوضات قوية مع فادي فريد فريق مهاجم فريق سموحة، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت المصادر، إلى أن نادي الزمالك، يضع فادي فريد مهاجم فريق سموحة كأولوية من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض، وحال فشل الصفقة سيتجه الزمالك للتعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق مودرن فيوتشر.

الزمالك ينهي أزمته مع الجبلاية

وفي سياق منفصل يسعى الزمالك لإنهاء جميع ملفات فريق الكرة اليوم، للإعلان عنها غدًا الأربعاء بشكل رسمي، في آخر أيام القيد داخل الكرة المصرية.

وأنهى الأبيض بشكل رسمي أزمته مع اتحاد الكرة، والمتعلقة بدفع مديونياته المتأخرة لدى الاتحاد، من أجل فتح السيستم الخاص بقيد الزمالك والتمكن من قيد اللاعبين والناشئين.

وحضر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في اتحاد الكرة بصحبة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة النادي تحت السن وسوّيا المديونية الخاصة على النادي لدى اتحاد الكرة والتي تبلغ 15 مليون جنيه.

كما أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب صفقة انضمام محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش لصفوف فريق الزمالك بشكل رسمي.حيلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.