الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ عاجل .. قصف أمريكي بريطاني جديد يستهدف اليمن

أفادت وسائل إعلام يمنية تابعة لجماعة الحوثي بأن مقاتلات أمريكية وبريطانية شنت عدة ضربات جوية على أهداف تابعة للجماعة غرب اليمن.

وقالت وكالة "سبأ"، التابعة للحوثي، إن "عدوانًا أمريكيًا بريطانيًا استهدف محافظة الحديدة"، مشيرةً إلى أن الضربات الجوية ركزت على أهداف للحوثيين في منطقة الجبانة بمدينة الحديدة .

قصف أمريكي بريطاني جديد يستهدف اليمن

من جانب آخر، نقلت شبكة "سي.بي.إس" الأمريكية عن مسؤول قوله إن طائرات من طراز إف-16 ، شنت 10 ضربات على مسيرات حوثية كانت جاهزة للإطلاق غربي اليمن.

وقال المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في اليمن، الأربعاء، في بيان بثته قناة المسيرة التلفزيونية إن الجماعة تخطط لمواصلة استهداف السفن الحربية الأميركية والبريطانية في البحر الأحمر دفاعاً عن النفس.

الحوثيون أطلقوا صواريخ على السفينة الحربية الأميركية جريفلي

وأضاف البيان أن الحوثيين أطلقوا صواريخ على السفينة الحربية الأميركية جريفلي.

وقالت القيادة المركزية للجيش الأميركي، مساء الثلاثاء، إنها أسقطت صاروخ كروز مضاداً للسفن أطلق من اليمن باتجاه البحر الأحمر دون الإبلاغ عن أضرار.

ومن جهتها قالت كشفت وسائل اعلام تابعة للحوثي، إن "عدوانًا أمريكيًا بريطانيًا استهدف محافظة الحديدة"، مشيرةً إلى أن الضربات الجوية ركزت على أهداف للحوثيين في منطقة الجبانة بمدينة الحديدة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.