الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

أزمات منى زكى.. مشاهد محذوفة أخرت عرض فيلم ”رحلة 404” لـ منى زكى

منى زكي
منى زكي

تصدر اسم الفنانة منى زكى مؤشرات البحث بعد تصدر فيلمها "رحلة 404" التريند وتحقيق أكثر من 6 مليون جنيه في اسبوع واحد بعد بداية عرضه، وتعرض العمل للعديد من الازمات قبل عرضه، وهى ثاني ازمات افلام مني بعد أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» المثير للجدل.

أزمات فيلم منى زكى مع الرقابة

عرقلت الرقابة خروج الفيلم للنور، حيث رفضت عرض الفيلم في نسخته الأولى بسبب اعتراضها على بعض الجمل الحوارية وعلى بعض الشخصيات.

واعترضت الرقابة على حوار دار بين شيرين رضا ومنى زكي في بداية الفيلم، كان به تلميحات غير أخلاقية من وجهة نظر الرقابة، فتم تغيره.

مشهد يعرقل عرض فيلم مني زكى

المشكلة الثانية، كانت فى مشهد آخر بين منى زكى ومحمد فراج فى منتصف الفيلم، وكانت منى زكى تقول بعض الجمل التى رأت الرقابة أنها لا تصح أن تعرض للجمهور، وتم تغييره.

حذف مشهد الحج من نهاية فيلم رحلة 404

رغم عرض الفيلم جماهيريا، الا ان هناك مشهدا فى نهاية الفيلم تم حذفه، وهو مشهد الحج الذى كان من المفترض أن تقوم به بطلة العمل منى زكى.

وتسببت مشكلات صناع العمل مع هيئة الرقابة على المصنفات، إلى تأخر تصريح العرض، ما تسبب فى تأجيل عرضه مدة كبيرة تصل الى عامين، لذلك فإن شكل الممثلين فى الفيلم ظهر وكأنه مختلفا قليلًا عن الحالى.

تغير اسم فيلم مكة_القاهرة لـ رحلة 404


كان فيلم منى زكي الجديد يحمل اسم «القاهرة - مكة»، قبل تغييره إلى «رحلة 404»، وتم تغير الاسم بعد الانتهاء من تصويره بشهور، حيث دخل في أزمة مع إدارة الرقابة على المصنفات المصرية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة، ما أدى إلى سحب عرض الفيلم من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية، قبل أيام قليلة من انطلاقه.

وفي إطار ذلك، أوضح الناقد المصري طارق الشناوي، في تصريحات صحافية، أنه طالما اعترضت الرقابة المصرية على بعض الملاحظات في الفيلم، وتم طلب تغيير اسمه، فبالتأكيد لديها أسباب لذلك، لافتاً إلى أنه لا يملك الإجابة على الاعتراضات التي واجهها الفيلم، مطالباً المنتج محمد حفظي بتوضيح هذه الأسباب، ولماذا تم تغيير اسم الفيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.