الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. سائقة تايلاندية معلقة على جسر خشبي بسبب الـ GPS

سيارة
سيارة

وثق مقطع فيديو مشهد يحبس الأنفاس لسائقة في تايلاند وجدت نفسها عالقة على جسر معلق خشبي، وكانت سيارتها متوازنة بشكل غير مستقر في المنتصف.

وبحسب صحيفة باتايا نيوز، وقع الحادث حوالي الساعة 5:40 مساء يوم 28 يناير، عندما حاولت المرأة، التي كانت تعتمد فقط على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بها للحصول على التوجيه، اجتياز "جسر ويانغ ثونغ" بسيارتها هوندا سيدان البيضاء.

ولسوء الحظ، أثبت الجسر الذي يبلغ طوله 120 مترًا، والمخصص لحركة السير فقط، أنه غير مناسب للسيارات.

وذكرت صحيفة باتايا نيوز أن السيارة تمكنت من التقدم حوالي 15 مترًا قبل وقوع الكارثة، مع بقاء العجلة الأمامية اليسرى في فجوة مما أدى إلى توقف السيارة تمامًا.

ولحسن الحظ، شهد المارة محنة السائقة، التي قامت على الفور بتنبيه المستجيبين للطوارئ، وإدراكا للوضع المزري، وصلت فرق الإنقاذ بسرعة لتقييم مكان الحادث ووضع خطة لانتشال السيارة دون إلحاق المزيد من الضرر بالجسر.

في مقابلة مع السائقة التايلاندية مجهولة الهوية، تم الكشف عن أنها تنحدر من منطقة نونغ موانج خاي وكانت في طريقها لزيارة صديق في سونغ مين. لم تكن على دراية بالمنطقة، واعتمدت بشكل كبير على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للانتقال إلى الموقع المحدد الذي أرسله لها صديقها.

قالت السائقة إنها لم تذهب إلى المنطقة من قبل واعتمدت فقط على تعليمات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ومع ذلك، ادعت أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أرشدها لعبور جسر ويانغ ثونغ، غير مدركة لأي قيود مفروضة.

وقالت السائقة :" كنت أركز على نظام تحديد المواقع (GPS) ولم أنظر حولي. اعتقدت أن الجسر قوي ومن المحتمل أن يستخدمه الآخرون. وعندما علقت، كنت خائفة جدًا، ربما أسقط في النهر، لذا نزلت من السيارة لطلب المساعدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.