الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة فى اتحاد الكرة .. مؤامرة ضد عبد الله السعيد فى منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

فضيحة جديدة هزت أركان اتحاد الكرة المصرى "الجبلاية " خلال الساعات الماضية خاصة بمنتخب مصر وخروجه المهين من كأس افريقيا حيث كشفت مصادر عن انه بعدما تم اقناع عبد الله السعيد بالعودة عن الاعتزال الدولي وضمه للمنتخب تم الضغط على فيتوريا من مسؤولين لأستبعاده وضم "أمام عاشور" بدلاً منه بعدما كان امام مستبعد من حسابات البرتغالي.

فيتوريا رضخ للضغط بالإجبار وعليه عبد السعيد جهز بيان لفضح ما حدث، ولكن مسؤولين كبار في الرياضة تواصلوا معه لإقناعه بالرجوع عن هذا البيان من أجل مصلة مصر وأن ما حدث لن يتكرر معه مره أخرى.

جوزيه جوميز يوقع على عقود تدريب الزمالك

ومن جهة اخرى وقع البرتغالي جوزيه جوميز، على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم، بدايةً من يناير الجاري.

ووقع البرتغالي على عقود لمدة موسم ونصف مقابل 50 ألف دولار شهريًا للمدير الفني والجهاز المعاون، حيث سيضم الجهاز المعاون لـ جوميز مدرب حراس، ومدربًا، ومخطط أحمال.

وقام المدير الفني الجديد للزمالك بجولة داخل النادي، وتفقد ملعب حلمي زامورا، وكذلك غرف ملابس اللاعبين، بالإضافة إلى الجيم بالنادي.

ورافق جوميز في الجولة أعضاء مجلس إدارة الزمالك، وذلك بعد أن قام بعمل جلسة تصوير داخل صالة نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يوفّر النادي سيارة خاصة بالسائق لجوميز على أن يتحمل الزمالك إقامة المدرب في أحد الفنادق، كما يتضمن العقد حصول جوميز على مبلغ شهري كتأمين طبي، بالإضافة إلى تحمل الزمالك قيمة تذاكر الطيران لجوميز ومعاونيه الثلاثة في حالة السفر للإجازات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.