الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

وزارة العمل تكشف عن 50 فرصة عمل لفتيات الغربية

وزارة العمل  تكشف عن 50 فرصة عمل لفتيات الغربية
وزارة العمل تكشف عن 50 فرصة عمل لفتيات الغربية

كشفت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن 50 وظيفة للفتيات في مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر في محافظة الغربية.

وظائف وزارة العمل

وأكدت أن هذه الوظائف متاحة للحاصلات على شهادات عليا ومتوسطة، حيث سيتم تعيينهن كمنسقات ميدانيات في فروع مدينة طنطا والمحلة الكبرى، يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة لضرورة توفير فرص عمل لائقة وفعلية للشباب من الجنسين في منشآت القطاع الخاص والاستثمارية في المحافظات، موضحا أن هذه الجهود تهدف إلى الحد من البطالة وتحسين مستويات المعيشة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

فرص عمل للفتيات بالغربية

وأشارت هبة أحمد، مديرة إدارة التشغيل في الوزارة، إلى أن الإدارة قامت بالتعاون مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر من أجل توفير فرص عمل للفتيات داخل المؤسسة وفروعها في طنطا والمحلة الكبرى، وتشمل هذه الفرص النساء الحاصلات على مؤهلات عليا ومتوسطة وتتراوح أعمارهن بين 18 و35 عامًا، مع تقديم رواتب تبدأ من 4000 جنيه، بالإضافة إلى تأمين صحي واجتماعي ووثيقة تأمين على الحياة.

طريقة التقديم لفرص العمل

يمكن تقديم الطلبات في فروع المؤسسة في طنطا، في محطة المعرض، ناصية شارع الرفاعي، أعلى معرض البزار للسيارات يومي الأربعاء والخميس 7 و8 فبراير، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً. وفي فرع المحلة، يتم تقديم الطلبات في شارع خضر، الذي يفرع من شارع سعد زغلول، طريق كفر الشيخ ميدان بسيسة، أعلى ماركت كازيون يومي الإثنين والثلاثاء 5 و6 فبراير من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

وأوضحت المديرة العامة أن الراغبات في الحصول على هذه الفرص يمكنهن التسجيل عبر الرابط التالي: https://forms.gle/5YpQkpL62Re1xR1J8.

كما أشارت إلى أن ساعات العمل من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، ويكون الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، حيث يمكن للمهتمين الاستفسار وتقديم الطلبات من خلال التواصل على الأرقام 01024956781 - 01280434414، مع المسؤول أحمد الشيخ، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تقديم الطلبات عبر فروع المؤسسة في المحافظات كما هو موضح في الإعلان المرفق.

وزارة العمل  تكشف عن 50 فرصة عمل لفتيات الغربية

اقرأ أيضا: مشروع ”مهني 2030” وبرامج تدريبية مجانية: جهود وزارة العمل لتعزيز القطاع العمالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة