الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيرادات فيلم «الحريفة» تقترب من 45 مليون جنيه

الحريفة
الحريفة

يواصل فيلم «الحريفة» بطولة الفنان الشاب نور خالد النبوي تحقيق ايرادات عالية في شباك التذاكر وتصدر الإيراد اليومي منذ إطلاق الفيلم بدور العرض حتى صباح اليوم متفوقا على كل الأفلام المتواجدة في الشباك.

إيرادات فيلم الحريفة

وجمع فيلم الحريفة حتى صباح اليوم إيرادات بقيمة 43 مليون جنيها و417 ألفا و356 جنيها وهي إيرادات مميزة للغاية جعلته يتفوق على كل الأعمال المنافسة وجاء ذلك بعد أن حقق الفيلم أمس الجمعة إيرادات بقيمة 2،662،754 جنيها.

وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم "الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رءوف السيد، وإنتاج شركتى "سينرجى فيلمز" و"تى فيجن"، ويشارك فى بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو.

أفلام رأس السنة

ينافس فيلم الحريفة في دور العرض حاليًا 12 فيلم مصري هي: أبونسب بطولة محمد إمام، الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، مقسوم بطولة ليلى علوي، شماريخ بطولة آسر ياسين، عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس، التجربة المكسيكية بطولة بيومي فؤاد، أنف وثلاث عيون بطولة ظافر عابدين، أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد، ليه تعيشها لوحدك بطولة خالد الصاوي وشريف منير، رحلة 404 بطولة منى زكي، عادل مش عادل بطولة شيري عادل، ليلة العيد بطولة يسرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.