الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا .. الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد لمدة موسم ونصف

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميا التعاقد مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال الميركاتو الشتوي الحالي. ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك.

يأتي التعاقد مع عبدالله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لاعادته إلي منصات التتويج ويرتدي عبدالله السعيد القميص رقم 19 مع الزمالك.

عبدالله السعيد يظهر في تدريبات الزمالك

تظهر صفقات الجديدة التي نجح الزمالك في التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي وفي مقدمتها عبدالله السعيد في تدريبات الفريق اليوم لأول مرة بملعب النادى بميت عقبة استعدادا لاستئناف النشاط الكروي عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطواة كأس أمم إفريقيا.

11 صفقة جديدة في الزمالك

نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد وأعلن النادي ضم كلا من : عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى والسوري محمود الأسود وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

انتهاء أزمة القيد بالزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك و تسلم نادى الزمالك خطاب رفع القيد رسميا من الاتحاد الدولى ليصبح من حقه قيد صفقات جديدة فى الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن نادى الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق وعلى رأسها سبورتنج لشبونة البرتغالى وكاراكاس الفنزويلي ووادى دجلة وبذلك يكون من حق النادي دعم الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

وكشف مجلس إدارة الزمالك من قبل أنه من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارى التفاوض معهما لانهاء الأزمة بشكل نهائي الا انه تم خلال الساعات القليلة الماضية انهاء كافة القضايا مع مختلف الاطراف.

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية مما ابعده عن ساحة المنافسة خلال الفترة الماضية الا انه بعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.