الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الدولي يهدد بيراميدز بإيقاف القيد لمدة ثلاث فترات

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نادي بيراميدز بتعليق قيد النادي لمدة ثلاث فترات حيث قررت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تغريم نادي بيراميدز 150 ألف دولار، بالإضافة إلى فائدة 5% من شهر أغسطس الماضي بسبب عدم دفع مستحقات لاعبه السابق عمر العيوني.

ايقاف القيد لنادي بيراميدز

أشارت اللجنة إلى أن هذا القرار يأتي كتوبيخ لنادي بيراميدز وألزمته بدفع المستحقات المالية المتأخرة للعيوني وفي حال عدم السداد، سيتم تعليق قيد النادي الذي ينافس علي الدوري المصري لمدة ثلاث فترات حتى السداد الفعلي.

بيراميدز الاستئناف ضد القرار

يستطيع نادي بيراميدز الاستئناف ضد هذا القرارأمام محكمة التحكيم الرياضية "كاس" لمنع تأثيره علي مسيرة الفريق في البطولات المحلية والدولية.

بيراميدز يودع كأس الرابطة

يعاني نادي بيراميدز من العديد من الأزمات خلال هذه الفترة أخرها الخروج من كأس الرابطة بالهزيمة أمام المصري في ربع نهائي البطولة وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج والتي كان آخرها الخروج من بطولة كأس الرابطة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «إدارة نادي بيراميدز اتخذت قرارًا نهائيًا برحيل باتشيكو، عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج».

تدور داخل أروقة اتحاد الكرة مناقشات حول تقديم موعد استئناف مباريات الدورى بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستمر منافساتها حتي 11 فبراير المقبل.

أندية تؤيد تقديم موعد عودة الدوري

ظهرت بعض الأصوات من الأندية التي تطالب بعودة الدوري المصري في أقرب وقت خاصة أن السبب في تأجيل المنافسات قد انتهي بخروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا وأن عودة المباريات سيساهم في نهاية الموسم مبكرا ويعطي الفرق فرصة للراحة بين الموسم الحالي والقادم .

المحترفين عقبة أمام استئناف الدوري

ترفض بعض الأندية فكرة تقديم موعد استئناف مباريات الدورى وفي مقدمتها الأهلي وبيراميدز والاتحاد السكندري خاصة أن هناك بعض اللاعبين من لاعبي فرق الدوري المحترفين لا يزالون مستمرون مع منتخباتهم في منافسات أمم إفريقيا.

وترغب هذه الأندية في تأجيل عودة الدوري لحين انتهاء منافسات أمم إفريقيا حتى لا تحرم من لاعبيها في المباريات القادمة، وترى أنه من الأفضل أن تعود المنافسات بعد اكتمال صفوف كل الفرق والاستفادة من كل لاعبيهم المحترفين.

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة لا يرغب في إثارة غضب الأندية حيث سبق واتخذ قرارا بأن منافسات الدوري لن تعود حتى لو أخفق منتخب مصر في الوصول إلى المباراة النهائية، بخلاف أن الفترة الحالية تشهد منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية.

إقرأ أيضا:

دونجا يكشف حقيقة الأزمات داخل نادي بيراميدز

رسميا .. علي معلول وقع لنادي بيراميدز.. والإعلان خلال أيام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.