الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟

معتمد جمال يرفض الاستمرار فى الجهاز الفني الجديد للزمالك

معتمد جمال
معتمد جمال

رفض معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الكرة بـ نادي الزمالك الاستمرار فى الجهاز الفني الجديد للفريق بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق والذي قاد تدريبات الفريق اليوم السبت لأول مرة.

الزمالك يتمسك بمعتمد جمال

أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تمسك النادي بـ معتمد جمال كأحد أبناء النادي المخلصين وكان له دور إيجابي مع الفريق الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة، ونجح باقتدار فى أداء مهمته مع الفريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة قرر الاستفادة من معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.

تولي معتمد جمال المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي وشهد المران الظهور الأول للمدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه جوميز.

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع لاعبي الزمالك في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة للتعرف على اللاعبين والحديث عن خطته للمرحلة القادمة والتحديات الخاصة بالفريق والأهداف التى سيسعى لتحقيقها مع الفريق فى الفترة المقبلة.

عبدالله السعيد يظهر في تدريبات الزمالك

تظهر صفقات الجديدة التي نجح الزمالك في التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي وفي مقدمتها عبدالله السعيد في تدريبات الفريق اليوم لأول مرة بملعب النادى بميت عقبة استعدادا لاستئناف النشاط الكروي عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطواة كأس أمم إفريقيا.

11 صفقة جديدة في الزمالك

نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد وأعلن النادي ضم كلا من : عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى والسوري محمود الأسود وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.