الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار غياب زيزو والجزيرى وشلبى عن أول تدريب للمدير الفني الجديد للزمالك

زيزو
زيزو

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك غياب الثلاثي أحمد مصطفى "زيزو" وسيف الدين الجزيري ومصطفي شلبي عن التدريب الأول الذي يقوده البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق .

أسباب غياب زيزو والجزيرى وشلبى عن مران الزمالك

اختلفت أسباب غياب الثلاثي عن تدريبات الزمالك اليوم حيث حصل أحمد مصطفى "زيزو" وسيف الدين الجزيري على راحة إضافية فى مران الفريق اليوم بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما حصل مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق على راحة من تدريبات اليوم بسبب ظروف خاصة، وحصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران اليوم على أن يتواجد في تدريب الغد بشكل طبيعي.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج ببطولة كأس دبي للتحدي وشهد المران الظهور الأول للمدير الفني الجديد البرتغالي جوزيه جوميز.

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميزجلسة مع لاعبي الزمالك في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة للتعرف على اللاعبين والحديث عن خطته للمرحلة القادمة والتحديات الخاصة بالفريق والأهداف التى سيسعى لتحقيقها مع الفريق فى الفترة المقبلة.

عبدالله السعيد يظهر في تدريبات الزمالك

تظهر صفقات الجديدة التي نجح الزمالك في التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي وفي مقدمتها عبدالله السعيد في تدريبات الفريق اليوم لأول مرة بملعب النادى بميت عقبة استعدادا لاستئناف النشاط الكروي عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطواة كأس أمم إفريقيا.

11 صفقة جديدة في الزمالك

نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد وأعلن النادي ضم كلا من : عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى والسوري محمود الأسود وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.