الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:23 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟

وداعًا للورد والشوكولاتة.. مخبوزات رومانسية أحدث هدايا عيد الحب

معجنات
معجنات

أعلن عمالقة المعجنات الصينية جريجز عن إطلاق خبز خاصة محدودة الإصدار في 14 فبراير، ليكون بمثابة هدية رومانسية في عيد الحب.
وبحسب صحيفية "مترو" البريطانية، فإن صناديق الشوكولاتة وورود اللحظة الأخيرة، والمجوهرات الرخيصة بمثابة كليشيهات رئيسية في عيد الحب، ولهذا فيمكن أن يحل مكانها هدية مثالية سيتم "خبزها" في ذاكرة العشاق لسنوات قادمة.
تبلغ تكلفة الصندوق الأحمر الفاخر 10 جنيهات إسترلينية ويحتوي على مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة المفضلة في البلاد - شريحة لحم مخبوز، ولفائف سجق، وسجق، وفاصولياء وجبنة مذابة، ومخبوزات شرائح لحم نباتية، ولفائف سجق نباتية، ومخبوزات دجاج.


وأفضل ما في الأمر هو أنك لن تضطر حتى إلى مغادرة المنزل للحصول على واحدة، حيث يمكنك توصيلها مباشرة إلى باب منزلك، ومع ذلك، إذا كنت تريد إهداء الصندوق لشخص مميز، فيجب أن تكون سريعًا لأن صينية الخبز ستكون متاحة فقط حتى نفاذ المخزون في لندن ونيوكاسل ومانشستر وجلاسكو وكارديف.
وقال جيليان لونج، مدير عمليات البيع بالتجزئة في Greggs: "تقدم صينية الخبز ذات الإصدار المحدود لدينا مجموعة مختارة من مخبوزاتنا الشهيرة في صندوق عرض محدود الإصدار، مما يعني أن كل العمل الشاق يتم من أجلك، بما في ذلك تسليمها بكل محبة إلى منزلك..'
ستكون صينية الخبز متاحة للطلب من متاجر جريجز المختارة يوم الأربعاء 14 فبراير من الساعة 11:00 صباحًا. سيتم تطبيق رسوم توصيل Uber Eats وتختلف حسب الموقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.