الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

رمضان 2024.. هاجر صلاح تقدم برنامج ”رمضانك عندنا”

هاجر صلاح
هاجر صلاح

تشارك الإعلامية هاجر صلاح في الماراثون الرمضاني المقبل ٢٠٢٤، ببرنامج يحمل اسم "رمضانك عندنا"، وذلك للعرض على قناه العراق اليوم ضمن باقة أعمال مميزة تعرضها القناة خلال شهر رمضان المقبل.

تفاصيل رمضانك عندنا

ويتناول البرنامج العديد من التفاصيل الحياتية للمواطن العراقي والعربي خلال أيام شهر رمضان، حيث سيتم التصوير وقت صلاة المغرب برفقة مجموعة من الجمهور للحديث عن تفاصيل الافطار وتفاصيل حياتهم خلال أيام الشهر الكريم .

موعد عرض رمضانك عندنا

البرنامج تم وضع التفاصيل النهائية التي تسبق تصويره من اختيار الأماكن والأشخاص الذي سيتم التصوير معهم، وسيكون عبارة عن 10حلقات ويعرض بشكل يومي في النصف الثاني من رمضان .

البرنامج من تقديم هاجر صلاح ومن أعداد محمد الموجي وسلمى الوكيل وهو من إخراج علي الساهر .

قائمة مسلسلات رمضان 2024

ومن ناحية أخري يشهد الشهر الكريم مجموعة كبيرة من المسلسلات متنوعة ما بين الكوميديا والدراما وغياب نجوم وعودة آخرين.

ينافس النجم اياد نصار فى هذا الموسم بمسلسل "صلة رحم".

ويجمع مسلسل العتاولة بين كل من الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف.

وقصة الحشاشين يسردها لنا فى رمضان النجم كريم عبد العزيز، وكان من المقرر أن يشارك في موسم رمضان الماضي 2023، ولكنه خرج من السباق لعدم استكمال تصويره.

مسلسل غادة عادل رمضان القادم

وكعادتها تنافس النجمة غادة عبد الرازق بمسلسل مختلف وهو "صيد العقارب".

ومسلسل غالية بـ 100 راجل تشارك به الفنانة سمية الخشاب في موسم رمضان المقبل 2024.

وداخل "بيت الرفاعي" نشاهد النجم أمير كرارة بحكاية مختلفة وبعد نجاح أحمد العوضى في السينما بفيلم "الإسكندرانى" يغرد منفردا هذا العام من خلال مسلسل حق عرب، وتحاول نيللى كريم الخروج من الدراما بمسلسل كوميدي يحمل اسم "فراولة".

وبعد نجاحه فى الموسم السابقة يواصل حمادة هلال الظهور فى رمضان بشخصية "المداح" للمرة الرابعة، من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

ويطل مصطفى شعبان علي جمهوره هذا العام من شادر السمك بمسلسل "المعلم" مع سهر الصايغ، أحمد بدير، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم.

والساعة 5 بتوقيت رمضان يمتع الفنان آسر ياسين جمهوره بمسلسل مختلف.

ينافس الفنان ياسر جلال بمسلسل ألف ليلة وليلة،ومسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وعلى الجانب الكوميدي، يشارك الفنان أحمد مكي بجزء جديد من مسلسل الكبير، في رمضان المقبل.

مسلسل إمبراطورية ميم

ومسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة كل من خالد النبوى، نور النبوي، حلا شيحا، ومسلسل «محارب» للنجم حسن الرداد

ومسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، ومسلسل «مسار إجبارى».

وتنافس النجمة مى عمر بمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وينافس أكرم حسنى بمسلسل «بابا جه»، ومسلسل «سر إلهي» للنجمة روجينا، ومسلسل «عتبات البهجة» للنجم يحيي الفخرانى، ومسلسل «قلع الحجر»، ويخرج هاني رمزى من عباءة الكوميديا بمسلسل «بدون مقابل».

ومسلسل «صدفة» بطولة :ريهام حجاج، والنجمة غادة عادل تنافس بمسلسل «لانش بوكس»، ويشاركها كل من فدوى عابد، جميلة عوض

مسلسل اشغال شقة

والمسلسل الكوميدي «أشغال شقة» من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، وينافس الفنان محمد إمام بمسلسل "كوبرا" اما الفنان هاني سلامة فيتواجد علي المائدة الرمضانية بمسلسل"الأمير"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.