الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

وزيرة التضامن: استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من معرض الكتاب

وزيرة التضامن: استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من معرض الكتاب
وزيرة التضامن: استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من معرض الكتاب

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنّ الوزارة تشارك في معرض الكتاب الدولي من خلال عدد من الأنشطة التوعوية والخدمية، حيث تقوم بتنفيذ حملة "هنوصلك" التي تهدف إلى استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتلقي وتجيب على أسئلة المواطنين وتعمل على حل شكاواهم.

برنامج وعي للتنمية المجتمعية

وأفادت وزيرة التضامن الاجتماعي بأن برنامج التنمية المجتمعية وعي يشارك في معرض الكتاب الدولي برسائله الإثني عشر، التي تشتمل على مواضيع متنوعة مثل تنظيم الأسرة وتعزيز فكرة أن الأسرة الصغيرة تؤدي إلى حياة كريمة، ومكافحة الإدمان وسعادة الأسرة وغيرها.

واستمرت قائلة: لدينا أنشطة اجتماعية ورياضية مخصصة للأطفال والشباب حيث يمكن للأهالي ترك أبنائهم فيما يستمتعون بجولتهم في المعرض.

كما قمنا بتنظيم معرض خاص للحرف اليدوية حيث نُعرض منتجاتنا المتنوعة التي تأتي من مختلف المناطق، ونحن نتشرف بحضور ضيوف شرف المعرض، حلايب وشلاتين، الذين يُعرضون منتجاتهم وصناعاتهم الحرفية، وهذه فرصة لتلبية الطلب المتزايد من قبل الجمهور لشراء منتجاتهم.

تشارك وزارة التضامن الاجتماعي في معرض الكتاب الدولي بثلاثة أجنحة، حيث تعرض أبرز الأنشطة والبرامج التي تُقدمها للمواطنين. يتضمن جناح الوعي الاجتماعي جميع برامج التوعية ويستعرض رسائل برامجها ونشاطاتها المتنوعة، مثل برنامج وعي للتنمية المجتمعية وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي ومودة وتنمية الطفولة المبكرة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد جناح هنوصلك الذي يستعرض رسائل الاكتشاف المبكر للإعاقة وإجراءات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة.

اقرأ أيضا: وزيرة التضامن تعلن مؤشرات خطيرة حول جرائم الثأر في الصعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.