الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان علاء مرسى

علاء مرسي
علاء مرسي

تصدر أسم الفنان علاء مرسي مؤشرات البحث بعد تعرضه لـ وعكة صحية شديدة، حيث شارك الفنان شريف باهر جمهوره ومتابعيه فيديو جديد برفقة الفنان علاء مرسي من داخل المستشفي بعدما نعرض لوعة صحية شديدة، أضطر ان يخضع لعملية جراحية عاجلة، بعد شعوره بمشاكل في القولون استدعت دخوله المستشفى حيث قرر الأطباء إجراء جراحة فورية له.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان علاء مرسي

وطمأن شريف باهر جمهور الفنان علاء مرسي، عبر صفحته في موقع "فيسبوك" من المستشفى بفيديو، وظهر فيه الفنان علاء مرسي للمرة الأولى بعد توعّكه صحياً.

وقال شريف باهر في الفيديو: "بطمنكم على صحة الفنان علاء مرسي، هيقعد يومين بس في المستشفى وهيخرج، حبيت أطلع لايف علشان نطمّن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو عنده مشاكل في القولون". ليردّ علاء مرسي قائلاً: "أنا زي الفل والحمد لله، وهخرج بعد بكره وآخر حلويات".

علاء مرسي يشارك فى مارثون رمضان 2024

يُذكر أن علاء مرسي يشارك في الموسم الرمضاني 2024 بثلاثة أعمال، حيث يشارك الفنان محمد إمام في مسلسل "كوبرا"، كما يشارك الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "عتبات البهجة"، كذلك يعود الى الكوميديا بمشاركته في سيت كوم "ورث عمتي" مع الفنانة انتصار، وهو مسلسل مصري - عراقي.

وكان آخر أعمال علاء مرسي الفنية، مشاركته في فيلم "أبو نسب" الذي يُعرض حالياً في دور السينما، وهو بطولة محمد إمام، ويجسد مرسي خلال أحداثه دور مساعد وأحد رجال الفنان ماجد الكدواني الذي يظهر بشخصية رجل مافيا ويخرج من السجن

أقرا أيضا: علاء مرسي ينتهى من تصوير جميع مشاهده في فيلم التاروت (تفاصيل)

:علاء مرسي يواصل استعداده لتقديم شخصية ”الجوكر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.