الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 08:37 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”الدهب”

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب استعدادها لطرح أغنيتها الجديدة "الدهب"، خلال الأيام القليلة القادمة، وتتعاون خلال الأغنية مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين ، ومن المقرر ان تصدرها خلال الاسابيع القادمة.

حفلات شيرين عبد الوهاب

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب ، والمقرر أقامته يوم 17 من فبراير القادم على خشبة مسرح ⁧‫الفوروم دوبيروت‬⁩ ، عن نفاذ التذاكر.

وأحيت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، فقرتها الغنائية على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، ضمن حفلات رأس السنة هناك ، في اول حفل بعد إعلان طلاقها.

أغانى شيرين عبد الوهاب

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيها الجديدة والتى طرحتها على طريقة السنجل خلال الفترة الماضية.

وكان الشاعر تامر حسين قد أشار منذ فترة لتعاونه مع شيرين عبد الوهاب في عمل غنائي جديد ونشر عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورة تجمعه بشيرين وكل من الملحنين عزيز الشافعي ومدين، والموزع الموسيقي توما، وعلق عليها: "قريبا 2024 شيرين عبد الوهاب".

تفاصيل أغنية "الدهب" لـ شيرين عبد الوهاب

تعتبر أغنية "الدهب"، الأغنية الأولى التي تطرحها شيرين بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث كانت أغنية "وش حقيقي" والتي قدمتها في تتر مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2021، هي آخر أعمال شيرين عبد الوهاب.

وفي سياق متصل، أحيت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا حفل Joy Awards، بدورته الثالثة التي أقيمت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.