الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:19 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. مواعيد انقطاع الكهرباء خلال شهر رمضان .. تعرف عليها

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

كشف محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل قرارات الحكومة الجديدة من أجل ترشيد الإنفاق الاستثماري وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم» قال الحمصاني: «قرار مجلس الوزراء يتحدث عن ترشيد الإنفاق الاستثماري، وذلك في ضوء التحديات الاقتصادية العالمية وانعكاسها على مصر».

وأكمل الحمصاني: «سيتم مراعاة أولويات الدولة في الإنفاق في المستقبل، ومن الإجراءات عدم البدء في أية مشروعات جديدة وإعطاء أولوية للمشروعات التي أوشكت على الانتهاء».

مواعيد انقطاع الكهرباء

وتابع عن مواعيد الكهرباء  أن «هناك ضوابط بعدم التعاقد على أي تمول خارجي، ونستهدف ترشيد الإنفاق»، مضيفا: «نستهدف خفض عجز الموازنة ووقف أي ضغوط أو أعباء جديدة على ميزانية الدولة».

وعن مواعيد تخفيف الأحمال، قال محمد الحمصاني :«لم يتم إعلان عن أي تغيير في مواعيد تخفيف الأحمال الخاص بالكهرباء، وإذا كان هناك أي تعديل في مواعيد تخفيف الأحمال للكهرباء مع قرب شهر رمضان سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي».

اقرأ أيضا : مجلس الوزراء: مصر من أكبر دول العالم المالكة لمخزون ضخم من معدن الكوارتز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة